hg,ughk00001

تشمل موديلات 2017 الوعلان تطلق عروضاً متميزة لنهاية العام

تواصل شركة الوعلان الوكيل الحصري لعلامة هيونداي بالمنطقة الوسطى عروضها المتميزة لمحبي سيارات هيونداي، حيث أطلقت الشركة مؤخراً عروضاً غير مسبوقة لنهاية عام 2016 مع باقة من المزايا التمويلية بالتعاون مع بنك الراجحي.

وتتضمن العروض نظامي (الكاش، والتأجير المنتهي بالتمليك)، وبدون دفعة أولى، وبأقل النسب على التمويل لعملاء بنك الراجحي بكافة شرائحهم ممن لديه تحويل راتب على البنك ذاته أو بدون تحويل الراتب وبأسعار متميزة، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بشراء سيارات هيونداي قبل نهاية العام الجاري، وتكريماً من الوعلان لعملائها على وفائهم المستمر وإتاحة الفرصة لهم في الحصول على طلبهم وفق أفضل المواصفات والأسعار.

وتشمل العروض الجديدة من الوعلان كافة موديلات 2017 بالمواصفات الخليجية القياسية للسلامة مثل: كشافات الضباب، ووسادتان هوائيتان في الأمام ونظام مانع الانزلاق، والتي سيكون لها أثراً واسعاً في حماية الركاب والتخفيف من الحوادث المرورية والإصابات، بالإضافة إلى صيانة مجانية لمسافة 20 ألف كيلو متر أو سنة كاملة، وضمان المصنع لمسافة 100 ألف كيلومتر أو خمس سنوات أيهما يأتي أولاً.

وتسعى الوعلان خلال هذا العرض إلى تلبية احتياجات عملائها في السوق السعودية  عبر باقة متكاملة من الخدمات سواء من خلال المعارض والمراكز الخاصة بالصيانة وقطع الغيار حيث تمتلك الشركة أكثر من 55 منفذاً معتمداً لبيع قطع غيار سيارات هيونداي الأصلية.

وتقدم عروض الوعلان قيمة حقيقية مضافة لمحبي علامة هيونداي حيث تجمع العروض خدمات متميزة لمرحلة ما بعد البيع نظراً للانتشار الواسع لمراكز الوعلان للصيانة، حيث وصلت القدرة الاستيعابية للشركة لأكثر من 1300 سيارة يومياً، كما افتتحت الشركة مؤخراً صالة مبيعات حديثة بين مخرجي 10 و11 على الطريق الدائري الشرقي، وبدأت المرحلة التجريبية لصالة مبيعات ومركز صيانة القصيم لسيارات وشاحنات هيونداي.

واستطاعت الوعلان خلال أكثر من 33 عاماً من الشراكة الناجحة مع علامة هيونداي أن تعكس القيم الحقيقية من ناحية جودة الخدمة، وانضباط وأخلاقيات العمل، والوصول لمستوى ممتاز بخدمة العملاء، حيث باتت واحدة من كبرى شركات السيارات في المملكة والمنطقة.

مما يذكر أن علامة هيونداي ارتقت مؤخراً أربعة مراتب على سلم ترتيب العلامات التجارية العالمية واحتلت المركز الخامس والثلاثون لعام 2016 التصنيف الأخير لشركة “انتربراند” العالمية، فيما جاءت بالمركز السادس لأبرز عشر علامات سيارات عالمية بحسب تصنيف الشركة ذاتها متقدمة بذلك على عدد من العلامات العريقة في عالم السيارات.

hg,ughk00002 hg,ughk00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك