hvf00001

ابتداء مــــن يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري شبكة تلفزيون أبوظبي يطلق سباق النجومية في”أراب كاستينغ”

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، أعلنـــت شبكة قنـــوات تلفزيون أبوظبي عن بدء عــــرض النسخة الثانية من برنامجها الجماهيري “أراب كاستينغ” الخاص باختيار المواهب التمثيلية في الشرق الأوسطـ، وذلك على شاشة قناة أبوظبي ابتداء مــــن يوم الخميس 24 نوفمبر الجاري عند الساعة العاشرة مساء.

ويشهد الموسم الثاني من «أراب كاستينغ» سباق النجومية لـ  20  مشتركاً ومشتركة، سيخضعون  خلال حلقات البرنامج الـمباشرة إلى مجموعة من الاختبارات والتصفيات، حيث سيتم انتقالهم من مرحلة إلى أخرى بناء على قواعد وضوابط تحكيمية خاصة بكل مرحلة، وصولاً إلى اختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة عربية. من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة المصرية غادة عبد الرازق والنجم الكويتي طارق العلي والنجمين السوريين قصي خولي وباسل خياط.

ويخوض المشتركون العشرون المنافسات بعد تلقي دروس في التمثيل والأداء المسرحي والتلفزيوني والسينمائي، على أيدي نخبة من المختصين، هم الممثل والمخرج المسرحي السوري ماهر صليبي الممثل السوري أدهم مرشد  والممثلة المصرية دعاء طعمية، والممثلة المصرية ريم حجاب،  بهدف تعريفهم على علوم التمثيل وصقل مهاراتهم، تمهيداً لقيامهم بخوض مجموعة من التحديات المصورة والمباشرة التي تبرز موهبة كل واحد منهم وقدرته على التأقلم والتحكم بمشاعره وتميز إدائه.

يضم فريق عمل البرنامج الجديد كل من المقدمة الإماراتية رفيعة الهاجسي ودانيلا رحمة، وهو من إخراج سامر دادنيان

يبث البرنامج مساء كل خميس على شاشة أبوظبي في الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، ويعاد كل جمعة الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات.

يذكر أن  برنامج” أراب كاستينغ”  هو الأضخم من نوعه ضمن البرامج التفاعلية التلفزيونية، وقد تم تصميمه بما يخدم توجهات “أبو ظبي للإعلام” وخططها الرامية في دعم الإنتاج التلفزيوني المحلي والعربي، حيث لن يقتصر دور البرنامج على اختيار  أفضل ممثل وأفضل ممثله من وسط المشاركين فيه تبنّيهما فنّياً وإطلاقهما إلى عالم الشهرة من خلال منح الفائزين فرصة التمثيل والمشاركة في انتاجات شبكة قنوات تلفزيون أبو ظبي الدرامية، وإنما سيكون بمثابة أكاديمية للتمثيل ترفد الصناعة الدرامية العربية، بوجوه تمثيلية جديدة تمتلك الموهبة والقدرة على العطاء والتميّز.

hvf00002 hvf00003 hvf00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك