fk]il00001

من أصل 14 سيارة تمنحها ضمن جوائز حملة “اقطفها واصرفها” “بنده” تزف البشرى للفائزين بست سيارات دودج دورانجو 2016

هنأت بنده للتجزئة مؤخراً سعداء الحظ الذين فازوا بست سيارات دودج دورانجو 2016م من أصل 14 سيارة من الذين شاركوا بالحملة الترويجية بعنوان “اقطفها وأصرفها” التي أطلقتها الشركة في التاسع والعشرين من سبتمبر ضمن فعاليات المهرجان السنوي الـ 38 الذي احتفلت فيه بمناسبة تدشين أولى متاجرها في المملكة.

وقد جرى السحب على السيارات في الرياض وجدة حيث فاز ثلاثة أشخاص من جدة وثلاثة من الرياض تزامناً مع السحب الذي أجرته الشركة على 20 جهاز أيفون 7 في إطار جوائز حملة “اقطفها واصرفها” التي ما زالت فعالياتها متواصلة حيث تم توزيع أجهزة الايفون على الفائزين كذلك. وبإمكان الراغبين في دخول السحب التسجيل في موقع بنده الإلكتروني من أجل الاشتراك آلياً في السحب  والفوز بإحدى السيارات.

ويمكن الفوز بجوائز الحملة التي أطلقتها بنده بحلة جديدة هذا العالم من خلال جمع العدد المطلوب من النقاط والمطالبة بكوبون إليكتروني بقيمة النقاط المجمعة واسترجاع ما نسبته 2 % من إجمالي فاتورة مشترياتهم عند إبراز عضوية الاشتراك لموظف الكاشير بجميع أسواق “بنده” والتي تشمل متاجر بنده وهايبربنده وبندتي في كافة أرجاء المملكة.

 وتعليقاً على الجوائز ، قال المهندس أحمد عمر منشي، الرئيس التنفيذي للتسويق و التطوير لشركة بنده للتجزئة: “هذه الجوائز القيمة المقدمة من بنده تعبر عن تقدير الشركة العميق لعملائها من كافة شرائح المجتمع وتعكس استراتيجية الشركة الرامية إلى تحفيز عملائها ودعمهم وتعزيز ولائهم في بنده. الفرصة ما زالت متاحة أمام الجميع للمشاركة والدخول في السحب على السيارات المتبقية.”

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك