hj6y6400001

تطبيق “المراكز العربية” الذكي يفوز بجائزة “التميّز في الإعلام الجديد والتكنولوجيا”

حازت “المراكز العربية”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتملّك وتشغيل مراكز التسوق ذات المعايير العالمية في المملكة، على الجائزة عن تطبيقها المبتكر للهواتف الذكية، خلال حفل أقيم في دبي لتوزيع “جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016″” السنوي.

ويمكن تحميل تطبيق “المراكز العربية” مجاناً من متجري “أبل” و”جوجل بلاي”؛ حيث يستخدم كدليل أساسي لتسوق الأزياء، والتعرف على مواقع المطاعم، وعرض خيارات الترفيه المتاحة ضمن محفظة مراكز التسوق التابعة لـ “المراكز العربية” في المملكة العربية السعودية.

والتطبيق متوفر باللغتين العربية والإنكليزية، ويتيح للمستخدمين تجربة شخصية مخصصة من خلال التسجيل عبر حساباتهم في “فيسبوك” و”جوجل +”. ويمتاز التطبيق بلوائح تشمل أحدث العروض والحملات الترويجية التي تقدمها 530 علامة تجارية محلية وعالمية في مراكز تسوق “المراكز العربية”. كما يزود التطبيق المستخدمين بخارطة تفاعلية، ودليل للمتاجر، وتفاصيل عن آخر الفعاليات، بالإضافة إلى معلومات عامة عن مراكز التسوق كافة؛ مثل ساعات العمل وخرائط تفصيلية عنها، وبيانات الاتصال للعملاء.

وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، قال خالد الجاسر، الرئيس التنفيذي في “المراكز العربية”: “نحن سعداء للغاية بهذا التقدير الذي حصل عليه تطبيقنا للهواتف الجوّالة، والذي يعد الأول من نوعه في المملكة؛ حيث نعتبر الابتكار من أهم ركائز استراتيجية النمو لدينا، وعنصراً محورياً لتطوير علاقتنا مع العملاء والزوار”.

وأضاف الجاسر: “وباعتبار أن مراكز التسوق والتكنولوجيا الرقمية تعدّ جزءاً جوهرياً من أسلوب الحياة في المملكة، نسعى دوماً نحو الصدارة في هذين المجالين، وتقديم أفضل ما فيهما لجميع زائري مراكز تسوق ’المراكز العربية‘”.

وتصدرت “المراكز العربية” باقي مراكز التسوق، على مستوى المملكة، في استخدامها لتقنية التعقب عبر الهاتف الجوّال لتحليل أنماط حركة الزوار داخل مراكز التسوق التابعة لها. وتم استخدام نتائج هذا التحليل في تصميم ودمج متاجر التجزئة مع مناطق الترفيه داخل مراكز تسوق “المراكز العربية”، والتي تحظى بأكبر أعداد الزوار في المملكة العربية السعودية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك