klkl6400001

بدء بيع التذاكر لمباراة الأبطال بين نادي برشلونة و النادي الأهلي السعودي برعاية الخطوط الجوية القطرية في الدوحة

أصبحت تذاكر حضور مباراة الأبطال متوفرة للبيع الأن و التي ستجمع فريق برشلونة  لكرة القدم، أحد الاندية الأكثر نجاحاً في تاريخ كرة القدم، وفريق الأهلي السعودي، الفائز مؤخراً ببطولة الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، على استاد  الغرافة في الدوحة في 13 ديسمبر 2016.

و تتوفر باقات التذاكر عبر القطرية للعطلات من خلال الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com/cup أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين لدى الخطوط الجوية القطرية في الخليج العربي.

و تقدم القطرية للعطلات باقات خاصة بالمباراة لمشجعين الفريقين القادمين إلى الدوحة تشمل تذاكر السفر و الإقامة في الفندق وتذاكر المباراة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني  . Qatarairways.com/cupوتتضمن الفنادق التي يشملها العرض أكثر من 15 فندق في الدوحة تشمل فنادق الخمس نجوم مثل فندق أوركس روتانا و فندق و منتجع فريج شرق و فندق الريتز كارلتون. و يتضمن العرض المواصلات من و إلى المطار و وجبة  الفطور  ويمكن  أيضاً حجز الخدمات الإضافية للفنادق مثل الوجبات و المنتجع الصحي  بالإضافة إلى عدد من الخدمات  الأخرى التي يمكن حجزها عبر القطرية للعطلات مثل تأجير السيارات و الجولات السياحية.

ويمكن للمسافرين الاختيار بين الباقة الذهبية و الفضية و العنابية .وتشمل الباقة الذهبية تذاكر كبار الشخصيات فيما تشمل الباقة الفضية تذاكر  الدخول العام وتشمل الباقة العنابية تذاكر المقاعد التي تقع خلف المرمى. وستوفر القطرية للعطلات تذاكر الكترونية للمسافرين الذين يقومون بالحجز عبر الموقع الالكتروني. وتوفر باقات المباراة تذاكر صالحة للسفر بين 9 و 17 ديسمبر 2016. ويمكن شراء تذاكر المباراة من ضمن باقات سفر القطرية للعطلات فقط.

بالإضافة إلى حجز تذاكر المباراة المرتقبة, يمكن للمسافرين حجز الجولات السياحية عبر “أكتشف قطر” والتي توفر عدد من الخيارات مثل جولة الدوحة و رحلات صحراوية لمدة نصف يوم و جولة على المراكب التقليدية والعديد من الخيارات للتسوق كل هذا وأكثر متوفر عبر موقع القطرية للعطلات.

وبهذه المناسبة ، قالت السيدة سلام الشوا رئيس العمليات نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق و الأتصالات و الإعلام في الخطوط الجوية القطرية: ” تقدم القطرية للعطلات الفرصة للمسافرين في الخليج للحصول على التذاكر والاستمتاع بحضور مباراة الأبطال و استكشاف قطر.”

و أضافت الشوا : “نتطلع إلى الترحيب بزوارنا من جميع أنحاء العالم في الدوحة لتشجيع فريقهم المفضل في مباراة الأبطال التي تقدم تجربة فريدة لعشاق كرة القدم، والاستمتاع بكرم وأصالة الضيافة القطرية”.

وفازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً بجائزة “طيران العام” من جوائز كابا للتميز 2016 وبجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة رجال أعمال في العالم وأفضل خدمة موظفين في خطوط الطيران في الشرق الأوسط من جوائز الطيران العالمية 2016 التي تنظمها سكاي تراكس العالمية.

كما صنف مطار حمد الدولي في الدوحة، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية، من بين أفضل عشرة مطارات في العالم من قبل سكاي تراكس وذلك بعد عامين فقط من بدء عملياته، وهو المطار الأول في الشرق الأوسط الذي يدخل هذه القائمة. وفاز المطار كذلك بجازة أفضل مطار في الشرق الأوسط من جوائز سكاي تراكس للعام الثاني على التوالي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك