xxcdsSe00002

“كيغلي” العالمية .. ماركة تركية شهيرة بروح العصر

دشنت ماركة “كيغلي” التركية الشهيرة مؤخرا معرضها للملابس الرجالية بمجمع عزيز مول التجاري بمدينة جدة، وبحضور سعادة القنصل العام التركي فكرت أوزو، والقنصل التجاري بلقي دونميز، وحشد من الإعلاميين.. 

وتعتبر هذه ماركة “KIGILI” من أشهر الماركات التي دخلت الأسواق السعودية وتتميز بتاريخها الحافل بالنجاحات حيث تأسست في عام 1938 م كإحدى أرقى الماركات الرجالية التركية؛ وتقدم “كيغلي” مجموعة شاملة من الملابس الرجالية التي تتميز بالجودة العالية في الصنع والمظهر وأيضاً السعر، فهي تحظى على نسبة إقبال كبيرة من الرجال لكل الأعمال ومتنوعة الأذواق.

وتسعى هذه الماركة الرائدة لكسب ثقة الشباب العصري الراقي الباحث عن التميز والرفاهية والفخامة، وتترجم مفهوم الظهور بأرقى خطوط الأزياء والموضة العالمية، لتكون الوجهة الحقيقية للشباب، من خلال تواجده في مدينة جدة في أحد أهم المولات التجارية الراقية، لتقدم خلاصة تصاميمها ومعروضاته ذات الجودة العالمية والمواصفات القياسية في عالم الأزياء والموضة الرجالية.

وأوضح الدكتور هاني عبدالحميد مرشد وكيل العلامة التجارية في المملكة العربية السعودية “شركة ركائز البركة” أن السوق السعودي يعد من أكبر الأسواق المزدهرة في المنطقة، فيما يشهد قطاع ريادة الإعمال نمواً كبيراً يغذي كافة القطاعات التجارية والصناعية في المملكة، وقد جاءت الخطوات الاقتصادية الإيجابية التي تشهدها المملكة المتزامنة مع إطلاق رؤية 2030 لتزيد من حجم التوسع في دعم ريادة الأعمال وتسهم في مساعدة الشباب في تحقيق أهدافهم وتطلعات للمرحلة.

وأضاف “ونظرًا للمنافسة القوية في سوق الملابس الجاهزة، فإننا أردنا أن تكون خطواتنا بذات القوة والمكانة، فكان خيارنا عبر “كيغلي” الماركة العالمية ذات التاريخ العريق في عالم الإزياء الرجالية، لتكون لنا حصة كبيرة في هذا السوق المفتوح، ومن خلال رؤية توسعية تمهد لفتح فروع ومنافذ البيع التي ستكون بإذن الله في مختلف مدن المملكة”.

ونصح الدكتور هاني رواد الأعمال الشباب ” التحلي بأدوات النجاح من الإصرار والعزيمة والتخطيط السليم والعلم والصبر لتحقيق الأهداف، ومصاحبة أهل الخبرة والتجربة والاستعانة بهم، فالشاب السعودي رائع ومتفائل وطموح جدًا، ودوره كبير في نمو اقتصاد وطنه، من خلال السعي إلى التميز عبر التخصص والاستثمار بالمشاريع الخاصة.

xxcdsSe00001 xxcdsSe00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك