ttyuSe00002

مجموعة ريس للرجال لخريف/شتاء2016

” إني أستخرج موسيقة الروك آند رول. قد أكون ملتزم أو أحمق. ألبس فقط بدلات قارية مع  قمصان عالية العنق. سمعتي أن أكون رقيقاً و جريئاً في نفس الوقت. “

إدوين ستار

يبدأ الموسم ب”رقيق لكن جريئ” ، وهي مستوحاة من أيقونات ستوديو 54 ، مع التركيز على روي هالستون و شقته في مانهاتن المصممة من طرف المهندس المعماري بول رودولف. القميص المطبوع “هالستون” ، معطف “إكسبريسو سويد” و لباس الخروج “سيدني” كلها بارزة.

تظل الألوان و الأقمشة خفيفة و هشة، مناسبة للعمل أو للأيام العادية. تتضمن الأشكال: الجليد في القطب الشمالي، حجر الكلس، وردي، لون الغبار، الفضي و البني.

” وراء كل حبل مخمل ، كل شيئ متصل”

الألبسة الأكثر نعومة و ذات طبقات تسود على تشكيلة “بييوند ذه فبلفين روب”. الأقمشة أضخم، ألمع، وأكثر شجاعة حيث الطقس يبدأ تقلباته و يبدأ فيه الإسوداد، فتنقلب الألوان أيضاً: الأزرق الحبري، الأزرق النيفي، السفير، الرمادي و البني. تسلط الأضواء على الفئات التالية: تورنير فليك ميكسير سويت، بيست أوفركوت، فينيكس سويد شيغلين جاكيط و ستار كيبل جامبور.

ستجلب النقط الأخيرة حرارة للتشكيلة مع فئة بلاك كريسمس. تركز أساسياً على خشبة نادي نيو يورك عبر أيام السبعينيات وهي ملخصة بسحر وجمالية ستوديو 54.

البلازر الوردي “ميراج”، المعطف ذي الفرو الأخضر “برادي” و الفستان ـ قميص “وودلاند” يشكلون القطع المتألقة. تتزاوج ألوان البني الغامقة مع الأسود و الذهبي و تظهر بأحمر لامع، ناعم و مصوف.

ttyuSe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك