ddfrSe00002

مجموعة ريس للنساء لخريف/شتاء2016

تأثرت المجموعة بالأعمال المسرحية لفنانين “بلومسبوري” و عقود العشرينيات “بورتري بالأسود” التي تحتفل بالحرفيين. تسلط الأضواء على الفئات التالية: سترة الجلد فيبي، فستان فريدا بطباعات زهرية و فستان كرينا الوردي. تطغى على الأقمشة طباعات تستعمل التقنيات الجديدة للصناعة اليدوية و الرسمم. تسيطرعلى المجموعة ألوان الأنديجو، الأزرق الفاتح، الوردي و الأبيض.

 تتميز فئة ” ديفيل إنا سيتي” بأكثر دقة و بهارة و تقدم ألوان قوية في النهار كما في الليل و تتكون من: الليموني، الكوبلط، الحجري و الأخضر الذي يظهر في معطف “فورلي” و تنورة “أوتمن”. تفاصيل متشابكة تزين القطع كقميص “طوبياس” بألوان الأخضر، الذهبي و الرمادي.

” تبدأ الحياة من جديد عند الشعور بالإنتعاش في الخريف “

ف. سكوط فيتزجيرالد

فئة “أفتر دارك” تدوس الخط مابين الحقيقة و الخيال٬ و فئة “بلومسبوري” تواصل ٱستلهامها من الفنانين. تصبح الأقمشة كثيفة و مزينة أكثر بينما نجد ألوان غامقة كما في فستان “لولى” التوركواز و سترة “إلي”. تم ٱستعمال الفينتادج و العمل اليدوي في فئتي ” أمور” و “أدور”. ألوان الجواهر كالمحيط الغامق، سكارليط، الأخضر الفيلفيت و العقيق تعاكس درجة الألوان الأحادية كألوان الفضة، البني و العاجي الغامق.

” هذه ليست مجرد حكايات أفراد المجتمع الراقي، بل قصة أسلوب حياة منقرض “

آخر القطع مستوحات من “ترونان كابوط” و حفلة الأسود و الأبيض. تتميز المجموعة بالأناقة مع طابع الأنوثة و تحتفل بقمة التاريخ الإجتماعي لنيو يورك و الحفلات التي تقام فيه. تتحول القطع الأساسية للمجموعة إلى قطع كوليكتور مع فئة “جراند أفير” التي  تحتوي لى قطع من الفينتايج. تكون فساتين سوفيا وأسابي و معطف فرانتشيسكا جد متميزة و تحتوي على لوحة ألوان للأسود، الجواهر و لمحات البودوار.

ddfrSe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك