njkDSSe00002

مجموعة خريف/شتاء 2016 كوتون للنساء تروي قصة مثيرة للغاية لشتاء بوهيمي

تروي مجموعة خريف/شتاء 2016 كوتون للنساء قصة مثيرة للغاية لشتاء بوهيمي تستعمل فيها أقمشة و أنسجة جد غنية، بالنسبة للأشكال فهي تبقى كلاسيكية مع  شيئ من الإبتكار الذي يعطيها نبرة جميلة و تحتنا لإستقبال الموسم البارد بكل فرح.

الفئة الأولى ــ كونتري سبيريت ــ ترسم الأمسيات الدافئة التي تقضى جنب النار بعد يوم ٱستكشاف كامل بالغابة، حيث يستنشق الجو العذب. تستعمل التصميمات أشكال بوهيمية جميلة، مستوحات من الطبيعة و ممتزجة مع أشكال ذات لون أزرق غامق ، أحمر، بني ، أخضر و رمادي. تشكل الأنسجة المستعملة أساسيات التشكيلة لموسم خريف/شتاء 2016 ؛  فالملابس القطنية و الصوفية تعطي للمجموعة شكلاً دافئاً. المطبوعات الزهرية المطروزة فوق الأقمشة تعطي تناقداً جميلًا مع ألوان الباستيل، بينما  الألوان المعدنية اللامعة تعطي أكثر سحرية للتشكيلة. فئة ــ كونتري بوهوـــ  تستعمل الألوان التالية: الأحمر، الإسبريسو، الكورال و البرونز. تقدم هاته الفئة آخر مستجدات الكاتوولك و تتميز بٱستعمال الزخرفة و نسيج تريكو لوريكس كما أن البناطيل الكلاسيكية المستقيمة تعتبر من القطع الأساسية لهذه المجموعة.

يعتبر تجديد الملابس الرسمية من أهم الأشياء لهذا الموسم، مع إضافة إحساس أنثوي راقي للأشكال التقليدية. لوحة الألوان المستعملة تختلف من الكاكي، البركندي، الأزرق، و الوردي الباهت و الأشكال المستعملة عبارة عن ستر و معاطف، تنورات مطوية، ستر على شكل كارديكون، ستر صوفية، بلوزات شفافة و طوبات صوفية دافئة تعطي شكل كلاسيكي للوك الكامل. الصوف و الكاشمير يشكلان الأنسجة الأكثر ٱستعمالا و القطع التي يجب بالتأكيد الحصول عليها و لإحتفاض بها خلال موسم خريف/شتاء 2016.

كوتون معروفة بأكسسواراتها الباهرة، و سوف تكون كذلك هذا الموسم. الألوان الأساسية المستعملة تتضمن المعادن اللامعة، البني، الوردي الباهت، الرمادي و مطبوعات الغابة كما أن ٱستعمال الفرو يزيدها أناقة. الأحذية اللامعة مع ٱستعمال الجلد و الشكل الذكري يعطون هذا ” الإحساس اللندني” للأحذية كما أن ٱستعمال الكعب الخفيف يكون من أساسيات هذا الموسم. تتضمن فئة الأكسسوارات أيضا الحقائب الدائرية التي تحمل باليد أو على الكتف، الحقائب الصغيرة التي تحمل على الظهر و الحقائب على شكل أضرفة التي تستعمل جلد الثعابين و مطبوعات التمساح و الفهد. و أخيراً فإن المجوهرات تتميز بلمعان كبير مع ٱستعمال أحجار كريمة، شرابات و سلاسل ذهبية . و أخيراً فإن المجوهرات تتميز بلمعان كبير مع ٱستعمال أحجار كريمة، شرابات و سلاسل ذهبية .

njkDSSe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك