IMG_2445

مجموعة “حياة” تعلن عن خطط لتشغيل أربعة فنادق في باكستان

أعلنت مجموعة فنادق “حياة” عن خططها لتوسيع نطاق حضور علامتيها التجاريتين: “جراند حياة” و”حياة ريجنسي” في باكستان، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات إدارة من قبل شركتها الزميلة والتي ستتيح لها تولي مهام إدارة أربعة فنادق تحمل علامة “حياة”، وهي: “جراند حياة اسلام اباد” و”حياة ريجنسي كراتشي” و”حياة ريجينسي لاهور” و”حياة ريجنسي روالبندي”. وستمتلك شركة “بحرية تاون”، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في آسيا، الفنادق الأربعة التي تحمل علامة “حياة” التجارية.

وفي إطار هذا السياق، قال السيد “بيتر نورمان”، نائب رئيس أول، عمليات الاستحواذ والتطوير في مجموعة “حياة” لأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا: “نتطلع بحماس إلى التعاون عن كثب مع فريق شركة “بحرية تاون” لافتتاح أولى فنادق “جراند حياة” و”حياة ريجنسي” في باكستان.” وأضاف: “في أعقاب الإعلان في العام الماضي عن الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، نشعر اليوم بتفاؤل كبير بشأن نمو علامات حياة الفندقية في باكستان. وسيشكل افتتاح هذه الفنادق دليلاً على مدى القبول العالمي لعلامتينا الفندقيتين: “جراند حياة” و”حياة ريجنسي”، نظراً لاستمرار توسعهما في جميع أنحاء العالم وتوفير المزيد من الخيارات إلى ضيوفنا “.

وبالإعلان عن افتتاح فندق “جراند حياة” وفنادق “حياة ريجنسي” الثلاثة في باكستان، تتخذ علامة “حياة” الفندقية خطوة أخرى على طريق توسيع نطاق حضورها في الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا. تنطوي منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا على فرص نمو ملفتة لعلامة “حياة” الفندقية نظراً لأن هذا القطاع يشكل ما يقارب 25% من عقود الشركة المنفذة القائمة على الغرف. كما في 31 ديسمبر 2015، بلغ عدد الفنادق قيد التطوير المدارة من قبل “حياة” 60 فندقاً في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا.

فندق “جراند حياة إسلام آباد”

سيتم تصميمه على نحو يجسد هوية العلامة الفندقية “جراند حياة” ومستوى رقيّها مع وفرة من الخيارات المتنوعة لإتاحة تجارب إقامة لا تضاهى. والفندق الذي من المتوقع افتتاحه في العام 2023 مجهز بعدد 400 غرفة وعدد 7 مطاعم وصالتي احتفالات وعدد 7 قاعات اجتماعات ومركز سبا ومرافق لتسهيلات اللياقة وناد خاص وناد للأطفال. بالإضافة لذلك، سيكون الفندق أول منتجع جولف يدار من قبل علامة فندقية عالمية في باكستان، وسيجهز بناد جولف عصري ومتطور. وستكون إمكانية الوصول إلى الفندق ونادي الجولف بمنتهى السهولة، لا سيما من خلال طريق “مورى اسلام اباد” السريع، الذي يربط مركز مدينة اسلام اباد والمنطقة الدبلوماسية مباشرة، والتي تبعد عنه مدة 30 دقيقة في السيارة.

فندق “حياة ريجنسي كراتشي”

سيوفر هذا الفندق مجموعة من وسائل وتجهيزات الراحة، فضلا عن مساحات رحبة من شأنها أن تجعل الفندق وجهة مثالية لاستضافة المناسبات بمختلف أنواعها. وسيجهز الفندق بما يقرب من 200 غرفة ضيوف، وصالة لاونج ومطعم يقدم ثلاثة وجبات يومياً وقاعات للمناسبات والاجتماعات بمساحات رحبة تزيد عن 17 ألف قدم مربع (1.600 متر مربع).ومن المتوقع افتتاح الفندق في عام 2023.

فندق “حياة ريجنسي لاهور”

مصمم لكي يفي بكافة المتطلبات الحديثة التي يتوقعها المسافر العصري ومخططي الاجتماعات. سيحتوي الفندق على خيارات متنوعة من محلات الطعام والشراب الأصيلة التي ستجسد تاريخ وعراقة علامة “حياة ريجنسي” الفندقية من حيث الامتياز في الطهي. وسيكون الفندق بمثابة الوجهة المثالية لاستضافة مجموعة متنوعة من الأحداث مثل حفلات الزفاف والولائم والمعارض والاجتماعات والمؤتمرات. بالإضافة لذلك، سيكون هناك ناد خاص في الفندق يضم محلات لتقديم خدمات الطعام والشراب وملاعب للتنس وقاعات لإقامة الولائم وغيرها من وسائل وتجهيزات الراحة الأخرى. من المتوقع افتتاح الفندق في عام 2021.

فندق “حياة ريجنسي روالبندي”

سيصمم على نحو يربط المسافرين بكل ما هو مهم وضروري. يضم الفندق 165 غرفة وسيزخر بخيارات عديدة من محلات الطعام والشراب ومساحات رحبة تزيد عن 11 ألف قدم مربع (1.100 متر مربع) لاستضافة الاجتماعات. من المتوقع افتتاح الفندق في عام 2022.

ومن جانبه، قال السيد أحمد علي رياض مالك، الرئيس التنفيذي لشركة “بحرية تاون”: “نحن فخورون لتعاوننا مع مجموعة “حياة” لإنشاء أول فنادق من قبل هذه العلامة الفندقية المتميزة.” وأضاف: “تنطوي باكستان على فرص تجارية واعدة بالنسبة لمشغلي خدمات الفنادق، وستشكل فنادق “جراند حياة إسلام آباد” و”حياة ريجنسي كراتشي” و”حياة ريجنسي لاهور” و”حياة ريجنسي روالبندي” إضافة متميزة للمشاريع العقارية لشركتنا في الدولة والمنطقة على نطاق أوسع. إن تشكيلة مواقع الفنادق المتنوعة وأسلوب تصميمها وما تقدمه من خدمات، من المرتقب أن تشكل وجهات جذابة ومقصودة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه والاستجمام. ونحن سنواصل الاستثمار في باكستان انطلاقاً من ثقتنا بالنمو المرتقب المتوقع تحقيقه في الدولة والمنطقة ككل. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع علامة “حياة” الفندقية لمواصلة تنفيذ خططنا التنموية الطموحة “.

IMG_2480

IMG_2480



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك