566400001

عبر حملة تخفيضات كبرى تصل إلى 50% خلال فصل الشتاء الشياكة تطلق حملة الشتاء يبغاله شياكة

اطلق ثوب الشياكة العلامة التجارية البارزة في صناعة الثياب الرجالية الجاهزة حملة تخفيضات ضخمة على نخبة مختارة من تشكيلة ثيابه الواسعة والتي ينتشر ارتدائها في فصل الشتاء. تأتي هذه المبادرة من ضمن فعاليات الشركة الخاصة بموسم الشتاء والتي تتميز بإطلاق منتجات مصنوعة من اقمشة دافئة بتصاميم مميزة وألوان جذابة تمتلك رونقا خاصا يتناسب مع برد الشتاء. عملاء الشياكة سيكونون على موعد مع حملة تخفيضات الشتاء بخصومات تصل إلى خمسين في المائة في كافة معارض الشياكة الثلاثة واربعين والمنتشرة في كافة مدن المملكة خلال الفترة الممتدة من 15 من شهر نوفمبر وحتى 31 من شهر ديسمبر 2016 م (الموافق 15 ربيع الأول وحتى 2 ربيع الثاني 1438هـ).

وبهذه المناسب تحدث معتز الأندجاني – مدير التسويق في الشياكة)قائلا: لفصل الشتاء في المملكة شعور مختلف عن باقي فصول السنة وذلك بسبب تميزه بأجواء باردة تكاد تكون معدومة طوال العام في أغلب المدن الرئيسية. ويأتي فصل الشتاء ببرودة شديدة وخصوصا على المناطق الوسطى والجنوبية والشمالية للمملكة. ونحن في الشياكة نسعى إلى أن نكون شركاء مع عملائنا في استقبال الشتاء وذلك عبر حملة تخفيضات على تشكيلة واسعة من الثياب. وبفضل الله كان للصدى الكبير الذي وجدناه في الاعوام الماضية دافع كبير للاستمرار في إطلاق هذه الحملة الضخمة في قيمة تخفيضاتها ومدتها الطويلة التي تشمل معظم أيام فصل الشتاء. وأيضا أشار (الأندجاني) إلى أن تخفيضات حملة #الشتا_يبغاله_شياكة سوف تشمل الأنواع المتعددة من ثياب الشياكة “كلاسيك”, “الفاخر”, “ري ثوب” و”زخرفات”.

وأكد (الأندجاني) بأن امتلاك الشياكة لسلسلة كبيرة من المعارض وصلت أخيرا إلى ثلاثة واربعين معرضا منتشرة في مختلف مدن المملكة جعلها أكثر الشركات تميزا في تلبية متطلبات عملائها وتقديم منتجاتها المختلفة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك