gfvfgf6400001

شركة تقنية السيارات السريعة (فاست) تدشن مركز جديد ومتطور لسيارات فيراري في المملكة العربية السعودية

قامت شركة تقنية السيارات السريعة (فاست)، الوكيل الحصري لعلامة فيراري في المملكة العربية السعودية، بإفتتاح مركز خدمة جديد ومتطور لسيارات فيراري، في مدينة الرياض .

مركز الخدمة الجديد تبلغ مساحته الاجمالية  2.848 متر مربع،  وقد تم تزويده وفق أحدث الاجهزة والوسائل العصرية، وتم تجهيزه بعدد 15 رافعة هيدروليكية، لكي تقدم خدمة ذات معايير عالية ورفيعة المستوى لعملاء فيراري.

إفتتاح مركز الخدمة الجديد في الرياض يعتبر إنجازا جديداً وكبيرا للشركة،  ويؤكد  على إلتزامها بالجودة العالمية  والمعايير العلمية في مجال خدمة السيارات. يعمل في المركز الجديد مجموعة من  الفنيين ذوي المهارات العالية لضمان تقديم  أفضل نوعية من الخدمات لعملائها.

وبهذه المناسبة، صرح فتحي علام، مدير عام شركة تقنية السيارات السريعة (فاست)، قائلا: “مركز خدمة سيارات فيراري الجديد والمتطور في مدينة الرياض يؤكد على الاستراتيجية العالمية للشركة التي إعتمدناها لخدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. نحن نعمل بإستمرار على صقل وتطوير أحدث تقنيات الخدمة تماشيا مع توقعات عملائنا، ولبناء جسورا قوية من الثقة والولاء بيننا وبينهم. نحن فخورون أيضا بالفنيين العاملين في المركز، فهم من ذوي الخبرة الرفيعة ومؤهلين على التعامل مع جميع متطلبات خدمة السيارات”.

وأضاف علام: “إن مركز خدمة السيارات الجديد به قسم خاص لتسليم السيارات بعد الانتهاء من خدمتها، حيث يقوم العاملون في هذا القسم بتقديم شرحاً للعميل حول أعمال الصيانة والإصلاحات التي تم القيام بها في سيارته. كما تم تجهيز المركز بصالة إنتظار مريحة، منطقة للصلاة، ومنطقة وقوف للسيارات لاستخدام العملاء  تتسع لحوالي 75 سيارة، وقسم خاص لغسيل وتلميع السيارات، هذا وبالإضافة الى معرض لمبيعات التجزئة وقسم خاص لغسيل وتلميع السيارات”.

وتحرص شركة تقنية السيارات السريعة (فاست) بشكل دائم على تجهيز جميع مراكزها بأحدث التقنيات والتجهيزات الفنية الحديثة والمتطورة والتي تديرها مجموعة من الطواقم البشرية المدربة والخبيرة القادرة على التعامل مع أحدث ما توصلت إليه صناعة السيارات من تطور.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك