66y786400001

“رِد تاغ” تفوز بجائزة أفضل جهة عمل في منطقة الخليج لعام 2016 من “مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل”

حصلت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، على جائزة أفضل جهة عمل في منطقة الخليج لعام 2016 ضمن حفل توزيع جوائز “العلامات التجارية لجهات العمل”، الذي أقيم مؤخراً في فندق العنوان بدبي مول. وتعتبر هذه الجائزة الثانية التي تحصل عليها «رِد تاغ» على مستوى المنطقة هذا العام.

وتم تكريم «رِد تاغ» كجهة عمل نموذجية من قبل مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل، التي تجمع كبار قادة الموارد البشرية من أجل مشاركة أفضل الممارسات عبر 100 دولة حول العالم.

وحصلت «رِد تاغ» على هذه الجائزة المرموقة تقديراً لمبادرات التعليم والتطوير القيّمة التي تقدمها لموظفيها من أجل رفع الروح المعنوية لديهم وتحسين أدائهم. وشملت هذه المبادرات دروس اللغة العربية، والدورات التدريبية المتسقة وذات الصلة بعملهم، وبرنامج الدراسات العليا المنظّم الذي يساهم في إطلاع أفضل عشرة خريجين على عالم الأعمال المتسارع.

وخلال تسلمه الجائزة، قال إرنست هوسكينغ، الرئيس التنفيذي لدى شركة «رِد تاغ»: “إن موظفينا هم أهمّ الأصول لدينا، بدءاً من فريق العمل الذي يعمل بجهد خلف الكواليس وحتى الموظفين العاملين في متاجرنا، ممن يمثلون واجهة شركتنا بأمانة أمام العملاء”.

وأضاف إرنست هوسكينغ: “نحن ملتزمون بتطوير قاعدة المواهب لدينا، وبتقديم مبادرات بناءة تعزز التطور المهني المستمر لموظفينا. ونحن سعداء لأن جهودنا هذه قد لاقت التقدير سواء على المستوى الداخلي في الشركة أو من قبل مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل، وهو ما يجعلنا نتفوق على منافسينا في المنطقة”.

جدير بالذكر أن مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل تعيّن مهنيين متخصصين لديهم خبرة تزيد عن سبعة أعوام في مجال البحوث لدراسة مبادرات التعليم والتطوير والاتصال والتوظيف ومعدلات الاحتفاظ بالموظفين لدى جهات العمل. وبعد ذلك تقوم لجنة التحكيم بترشيح الشركات الناجحة واختيار الفائزين النهائيين. وقد أقيمت جوائز مؤسسة العلامات التجارية لجهات العمل في منطقة الخليج لدورتها الثالثة هذا العام.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك