fr5400001

العربية للإعلانات الخارجية تدعم رواد الأعمال الشباب عبر منتدى مسك العالمي

ضمن جهودها لدعم مبادرات الأعمال للشباب السعودي ، تشارك الشركة العربية للإعلانات الخارجية (العربية ) في منتدى مسك العالمي المقام بين ١٥-١٦ نوفمبر في فندق الفورسيزونز بمدينة الرياض، تحت اشراف وتنظيم مؤسسة الامير محمد بن سلمان الخيرية (مسك)، وتأتي مشاركة العربية كشريك إعلامي للمنتدى حيث تتفق الشركة مع توجهات ” مسك الخيرية ” في دعم المبادرات السعودية الشابة من الرجال والنساء في مجال الأعمال والمشاريع المتميزة والمبدعة.

من جهته ، أعرب محمد بن عبد الإله الخريجي ، الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية، عن شكره لسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان و لمؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية، وذلك لتنظيمها هذه الفعالية والتي تهتم بأبناء الوطن، وتساهم بتطوير مستقبلهم ودعم كافة توجهاتهم والتي تعود بالنفع على الوطن والمواطن، وأشار الخريجي بأن هذه الشراكة هي جزء من توجه العربية نحو دعم وتشجيع المواهب السعودية الشابة من أجل المساهمة في النهوض باقتصاد المملكة وتحقيق رؤية ٢٠٣٠. وأضاف قائلا:” تسعى العربية دائما إلى التركيز على الشباب السعودي المبدع وتطوير مهاراتهم، وينعكس ذلك في الخدمة والتنمية الاجتماعية. كما أن خططنا المستقبلية ستتضمن عدد من مبادرات المسئولية الاجتماعية التي تدعم شباب الأعمال من الرجال والنساء، ونحن متحمسين لذلك “.

الجدير بالذكر أن منتدى مسك العالمي هو مبادرة لدعم الشباب وإكسابهم أفضل الممارسات العالمية من أجل دعم مسيرة التنمية المستدامة في المملكة.

ويُسلط منتدى مسك العالمي الذي نظمته مؤسسة الأمير محمد بن سلمان “مسك الخيرية” خلال يومي الثلاثاء والأربعاء 15 و16 نوفمبر الجاري، الضوء على ملفات ريادة الأعمال والابتكار وتطوير المواهب في 16 مجالاً هي: التعليم، القيادة والتخطيط، التنمية البشرية، التنمية المستدامة، العلاقات العامة، الإعلام، تقنية المعلومات والتطبيقات الإلكترونية، الابتكار والمخترعات، صناعة العلامات التجارية الشخصية، الطاقة، الترفيه، الاستكشاف، أنظمة التوظيف، تطوير الشركات، الآداب والفنون، والرياضة، ويشارك فيه 130 مختصا واكاديميا من الوزراء وكبار المدراء التنفيذين من داخل وخارج المملكة لعرض تجاربهم وحث الشباب على مواصلة الابتكار والإبداع.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك