Connect with us

أسواق

موقع MyUS يوسّع عروضه في المملكة العربية السعودية تماشيًا مع النمو الكبير لسوق التجارة الإلكترونية

Published

on

وسّع موقع MyUS.com للتسوق عبر الإنترنت محفظة خدماته لاستيعاب مطالب المستهلكين المحليين، وذلك تماشيًا مع استحواذ المملكة العربية السعودية على المرتبة الثانية في ترتيب حجم تعاملات التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. وكان موقع MyUS الأمريكي، الرائد بجمع الشحنات وتمريرها للمتسوقين عبر الإنترنت حول العالم، قد أدرج اللغة العربية ضمن موقعه وإطلاق عروض وتخفيضات في أسعار الشحن.

ووفقاً لهذا، سيكون بإمكان العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية الوصول إلى موقع MyUS باللغة العربية (MyUS.com/ar)، وزيارة صفحة الموقع على فيس بوك (facebook.com/MyUSArabic) للحصول على آخر الصفقات من الولايات المتحدة، إضافة إلى حصولهم على حسومات كبيرة على تكاليف الشحن وإمكانية الجمع بين عدة مشتريات في شحنة واحدة. ويهدف الموقع من هذه العروض إلى تلبية الطلب المتزايد على السلع الأمريكية في المنطقة وسد الفجوة الموجودة بسبب عدم توفر بعض السلع.

وقال راميش بولوسو، الرئيس التنفيذي لشركة MyUS.com والذي يقوم حاليًا بزيارة للمملكة العربية السعودية: “مع السرعة الكبيرة في الاعتماد على التقنية، يبحث المستهلكون عن طرق أسهل وأسرع لشراء المنتجات التي يريدونها. فمن زيادة انتشار الإنترنت وطرق الدفع الآمنة، إلى إمكانية الوصول إلى مجموعة جديدة من المنتجات، كل هذه الأسباب لعبت دوراً هاماً في تحول السوق التقليدية إلى سوق التجارة الإلكترونية”.

وتضاعفت شحنات المستهلكين من الولايات المتحدة إلى المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي أكثر من مرة بنمو وصل إلى 104% ما يؤكد زيادة في الطلب. وأظهرت بيانات موقع MyUS أن مستحضرات التجميل خصوصاً، مثل ماك كوزمتكس ومورفي برشز وزوليلي وجيمبوري وإن واي إكس كوزمتكس وكايلي كوزمتكس شهدت أسرع نمو بين المستهلكين المحليين.

وأضاف بولوسو: “تشير التوقعات إلى نمو سوق التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي ليصل إلى 73,4 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2020*، وبناءً على هذا سنواصل تعزيز خدماتنا لتلبية توقعات المستهلكين. نحن نقدم للمتسوقين المحليين عبر موقعنا مجموعة كبيرة من المنتجات المعروضة في مواقع التسوق الإلكتروني الأمريكية، بما في ذلك الملابس ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، ونضعها في متناول أيديهم”.

ويعمل موقع MyUS على تزويد العملاء بعنوان شحن شخصي يستخدمونه عند التسوق عبر مواقع أمريكية مثل رالف لورين وأمازون ونوردستروم وفورايفر 21. وعند إدخال العملاء لعنوان MyUS الخاص بهم في خانة “إرسال إلى”، سيكون بإمكانهم تجاوز كل قيود الشحن من متاجر التجزئة، وذلك عبر إرسال البضائع التي اشتروها إلى منشأة MyUS في ساراسوتا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتم بعد ذلك إعادة تغليفها باستخدام مواد واقية أخف وزناً. وبناءً على طلبات العملاء، يتم إعادة جمع المشتريات المتعددة بشحنة واحدة لتوفير أكبر في مصاريف الشحن للزبون.

dfhfhfr5400001 dfhfhfr5400003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

أمازون السعودية تطرح إصداراً جديداً من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية المصممة حصرياً من فنانتين من ذوي الإعاقة من جمعية الإرادة

Published

on

By

أعلنت أمازون السعودية عن عودة مجموعة بطاقات هدايا العيد الإلكترونية السنوية، والتي تم طرحها بالتعاون مع جمعية الإرادة للموهوبين من ذوي الإعاقة للعام الثاني على التوالي. وتضم المجموعة الجديدة أعمالاً فنية من ابتكار فنانتين من السعودية من جمعية الإرادة، وتجسد تصورهما الخاص للعيد وما يعنيه بالنسبة لهما. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال “العيدية” لأحبائهم رقمياً الآن من خلال شراء إحدى بطاقات هدايا العيد الإلكترونية ذات الإصدار الخاص والمتوفرة بفئات تصل إلى 6 آلاف ريال سعودي. كما بإمكان العملاء اضافة رسالة “عيد مبارك” خاصة عند شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية علىAmazon.sa/giftcards، أو من خلال تطبيق أمازون.

وتحتوي التشكيلة الجديدة مجموعة من الأعمال الفنية من إبداع رسامتين من منسوبي الجمعية والتي يعكسوا من خلالها معنى موسم العيد لهم شخصياً. ويمكن لعملاء Amazon.sa إرسال العيدية لأحبتهم خلال عيد الفطر، حيث تتوفر البطاقات للشراء برصيد يصل الى 6,000 ريال سعودي. وبإمكان العملاء تصميم واضافة رسالة شخصية لاحبائهم في العيد حسب رغبتهم وعند شرائهم للبطاقات من على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو تطبيق أمازون.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدو شلالا، مدير أمازون في المملكة: ” للعام الرابع على التوالي تقوم أمازون السعودية بإصدار بطاقات العيد الالكترونية للعملاء في المملكة وتحديث معنى “العيدية” التقليدية لعملائنا بينما نسلط الضوء على المواهب في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون بالتعاون مرة أخرى مع جمعية الإرادة وتمكين الفنانين السعوديين من ذوي الاعاقة من خلال عرض أعمالهم الفنية للملايين من عملاء Amazon.sa. وخلال موسم العطاء، نقوم أيضًا باستثمار لدعم مؤسسة الإرادة في عملها لتمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة”

لمحة حول تصميم بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
تحتفي بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa بتقليد العدايا مع تشكيلة مميزة من رسمات يدوية من تصميم من الرسامات من ذوي الاعاقة من جمعية الارادة. وقدمت هذا العام كل من ابتسام باجدبير ومحمدية زكري لمستهم الخاصة حول ماذا يمثل العيد لهم من خلال رسماتهم. ويسلط التصميمان الحصريان لعملاء أمازون السعودية الضوء على أجواء الاحتفالات المرتبطة بالعيد وضمنها التجمعات العائلية والألعاب وزينة العيد والأضواء الملونة والتي استوحت منها ابتسام باجدبير رسمتها. كما جسدت محمدية زكري روح العيد المبهجة في تصميمها من خلال رسم حلويات العيد التقليدية والشعبية التي تقدم للأحبة ضمن احتفالات العيد.

وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “وقال السيد عبدالله جريد، المدير التنفيذي لجمعية الإرادة: “يحظى عيد الفطر السعيد بأهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية، ويسرنا التعاون مجدداً مع أمازون في هذه المناسبة المميزة. وتتمثل مهمتنا في جمعية الإرادة في تمكين الموهوبين من ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة والارتقاء بمستواهم. وبموجب هذا التعاون المميز مع أمازون، تم توفير منصة للموهوبين في مجال الفن التشكيلي لعرض إبداعاتهم ومهاراتهم الفريدة بهدف إلهام المجتمعات المتنوعة في جميع أنحاء المملكة خلال العيد”.

طرق التسوق باستخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa
ويمكن استخدام بطاقات هدايا العيد الإلكترونية من متجر Amazon.sa للتسوق من ملايين المنتجات المحلية والعالمية على Amazon.sa في أكثر من 30 فئة منها التجميل والأزياء والمنزل والمطبخ والإلكترونيات، مما يجعلها خياراً مثالياً ومريحاً كهدية أثناء فترة العيد. وتتوفر البطاقة بفئات تصل الى 6 آلاف ريال سعودي عند الشراء عبر الإنترنت، وتتميز بإمكانية إرسالها مباشرة عبر البريد الإلكتروني وبصلاحية تصل حتى عشرة أعوام، اضافة الى إمكانية استرداد القيمة على الفور في حساب Amazon.sa.

ولتحقيق أقصى استفادة من رصيد بطاقة الهدايا الإلكترونية، يمكن للعملاء في السعودية استخدام الإصدار الخاص من بطاقات هدايا العيد الإلكترونية للتسوق خلال تخفيضات العيد المذهلة التي ستنطلق على Amazon.sa من 29 مارس إلى 6 أبريل، والتي تضم آلاف الخصومات التي تصل إلى 50%. كما سيستمتع أعضاء برنامج برايم بإمكانية التسوق المبكر على Amazon.sa للتخفيضات هلى مدار 24 ساعة كاملة، بدءًا من منتصف ليل 28 مارس.

تتوفر بطاقات الهدايا الإلكترونية الخاصة بالعيد من أمازون بخيارات رصيد متنوعة على الموقع الإلكتروني Amazon.sa/giftcards أو من خلال تطبيق أمازون.

Continue Reading

أسواق

علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل تكشف الستار عن حملتها في السعودية في منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي

Published

on

By

في خطوة مميزة، يسر علامة بيركنستوك التابعة لمجموعة أباريل استعراض تشكيلتها الأساسية في قلب المملكة العربية السعودية، في منطقة البلد التاريخية، لتقديم مزيج استثنائي بين العناصر التقليدية والمعاصرة. ويؤكد هذا الإنجاز على الحضور القوي لبيركنستوك في المملكة العربية السعودية وعلى التزامها بالتفاعل الثقافي والابتكاري.

حيث تمحورت هذه التشكيلة حول تقديم تصاميم بيركنستوك التقليدية المحبوبة على غرار صنادل أريزونا، ومدريد، وجيزة والتي تشتهر بتصاميمها الكلاسيكية والراحة الاستثنائية. هذه التصاميم تتميز بمكانة وقاعدة جمهورية عالمية، حيث تم تسليط الضوء عليها في خلفية منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي بسبب إرثها الغني وثقافتها المميزة.

وتعاونت بيركنستوك مع مجموعة من أشهر الفنانين، وصناع المحتوى، والشخصيات المؤثرة في المملكة العربية السعودية من أجل التفاعل مع المجتمع السعودي واستعراض المواهب المحلية. حيث شاركت هذه الشخصيات المميزة بأساليبها المختلفة ووجهات نظرها المختلفة لهذا المشروع من خلال مشاركة تجاربهم المختلفة وجوهر تشكيلة بيركنستوك مع جمهورهم الخاص.

حيث أن مفهوم التصوير كان مستوحى من فكرة المزج بين الحداثة والعراقة مما يعكس قدرة تأقلم صنادل بيركنستوك مع الثقافات والتصاميم المختلفة. ومن خلال التنسيق بين صنادل بيركنستوك الأيقونية والزي السعودي الرسمي، احتفلت جلسة التصوير بتنوع الموضة السعودية وبمفهوم أن التراث الفردي والاسلوب المعاصر يمكن أن يتوافقان.

وعبر السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن حماسه الكبير لهذا المشروع ” تشكل هذه الاستراتيجية إنجازاً كبيراً لبيركنستوك في السعودية، حيث أنها تجسد احترامنا للذوق الثقافي الغني في المنطقة ورغبتنا في الاقتراب بشكل سلس من أساليب المتسوقين في المنطقة. نفتخر بالتعاون مع المواهب المحلية وتسليط الضوء التوليفة بين العراقة والابتكار التي تتميز بها المملكة العربية السعودية. ونعتبر هذه المناسبة مجرد خطوة البداية في رحلتنا للاحتفال والتمسك بالثقافات المحلية برفقة علامتنا المميزة.”

ويؤكد اختيار منطقة البلد لتصوير هذه الحملة على التزام بيركنستوك باعتناق التراث الثقافي للمجتمعات التي تتواجد فيها. وتعكس الصور جوهر التراث السعودي من خلال عدسات بيركنستوك بتصاميمها الأنيقة والعصرية من تقديم رواية مميزة بين المزيج الثقافي والأناقة السرمدية لأحذية العلامة.”

وفي ظل استمرار توسع علامة بيركنستوك في المملكة العربية السعودية وغيرها، تمثل جلسة التصوير خطوة مهمة في رحلة العلامة التجارية. كما وتجسد التزامها بتقدير الثقافة، والتفاعل مع المجتمع، وعلى الطبيعة السرمدية لتصاميمها.

Continue Reading

أسواق

تجهز في رمضان مع AliExpress Choice: دليل التسوق المثالي!

Published

on

By

يُعتبر شهر رمضان المبارك، مثالياً لإعداد منزلك وروحك لفترة من التأمل والتفكير، واحتفالاً بهذه المناسبة يقدم AliExpress، متجرك الشامل، كل ما تحتاجه استعداداً لهذه الفترة، من خلال دليل التسوق المثالي لشهر رمضان:
1. ارتق بمساحة صلاتك: ابحث عن سجادات صلاة مميّزة، ومسابح، وملابس صلاة مريحة للرجال والنساء والأطفال.
2. قم بتخزين أساسيات شهر رمضان: من الفواكه المجففة إلى سجادات الصلاة والأعمال الفنية الإسلامية حيث تقدم AliExpress مجموعة واسعة من الأساسيات لإثراء تجربتك الرمضانية.
3. زيّن منزلك: اصنع جواً دافئاً وجذاباً باستخدام فوانيس رمضان والأضواء المزخرفة ومفارش المائدة وحلقات المناديل.
4. الاستعداد لوجبات الإفطار والسحور: اكتشف مجموعة واسعة من أدوات المطبخ، وأوعية الطعام، وحتى مكونات الوصفات الرمضانية لإثراء تجارب الطعام.
5. ابحث عن هدايا مميزة لأحبائك: أظهر اهتمامك بعائلتك وأصدقائك عبر منحهم هدايا رمضان الفريدة، مثل الحلي بتصاميم إسلامية أو الفساتين أو حقائب الظهر للأطفال أو حتى التبرعات الخيرية المقدمة باسمهم. إذا كنت من مشجعي كرة القدم، يمكنك الحصول على هدية حصرية لنفسك أثناء التسوق للآخرين – سيتمكن الذين ينفقون أكثر من 200 دولار أو 700 ريال سعودي إجمالاً على صفحة “احصل على تيشيرت” في يوم واحد من الحصول على قميص كرة قدم موقع رقمياً من نجوم كرة القدم السعوديين سالم الدوسري أو فراس البريكان، حيث يتوفر 30 قميصاً لكرة القدم يومياً على أساس الأسبقية وذلك لعملاء المملكة العربية السعودية فقط.
6. تسوق مبكراً ووفّر! استفد من تخفيضات AliExpress الرمضانية والعروض الخاصة، حيث يمكن للمتسوقين توفير 4 دولارات مقابل كل 25 دولاراً (أو خصم 16 ريالاً سعودياً على كل 100 ريال سعودي) يتم إنفاقها على AliExpress، بحد أقصى يصل إلى 16 دولاراً (أو خصم 64 ريالاً سعودياً) لكل طلب من الآن وحتى 27 مارس. يستغرق التسليم من 3 إلى 13 يوماً فقط.
7. استمتع بالتسوق المريح والآمن: مع طرق الدفع المتنوعة والإرجاع المجاني وحماية المشتري، إذ تعزز منصة AliExpress تجربة التسوق الرمضانية ما يجعلها أكثر سلاسة وراحة.
8. استكشف القسم الرمضاني: اكتشف القسم المخصص لشهر رمضان على موقع أو تطبيق AliExpress، والذي يضم مجموعات منسقة وعروضاً خاصة وأفكار مميّزة لتجربة التسوق.
9. استمتع بأجواء رمضان: دع AliExpress يكون شريكك في الاستعداد لشهر رمضان المبارك واستمتع بقيم هذا الشهر الفضيل وروحه المميّزة.
تذكر، مع AliExpress، يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لجعل شهر رمضان شهراً مميّزاً على نحو استثنائي.

Continue Reading
Advertisement

Trending