bbn95400001

فيرجن موبايل السعودية تقدم عرضاً على منتجاتها بأقساط مريحة بسعر الكاش

أعلنت فيرجن موبايل السعودية عن عرضها مختلف المنتجات المبتكرة التي تقدمها بنظام التقسيط بسعر الكاش. وتعكس هذه الخطوة حرص الشركة على طرح حلول مميزة تتسم بالمرونة وتلبي احتياجات العملاء وبالأخص الشباب السعودي.

هذا ويشمل العرض أحدث الهواتف والأرقام المميزة وغيرها من المنتجات الرائعة المباعة بقيمة ألف ريال سعودي أو أكثر في جميع فروع فيرجن موبايل بكافة أرجاء المملكة، ويتيح للعملاء فرصة تسديد السعر الأصلي من خلال نظام الأقساط المريحة دون هامش ربح على مدى ١٢ شهراً.

ولا تقتصر فيرجن موبايل السعودية على توفير منتجات الهواتف الجوالة وأفضل خدمات الاتصالات فقط، بل أيضاً تقدم طيفاً واسعاً من المنتجات الرائعة المختلفة لتقدم تجربة استثنائية في التسوق للعملاء تميزها عن باقي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه صرح السيد فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلاً: “نعتز في فيرجن موبايل بدورنا في تقديم تجربة فريدة من نوعها للمجتمع السعودي تجمع بين خدمات الهاتف الجوال ومختلف المنتجات لأخرى. ونسعى من خلال هذا العرض لتمكين الشباب في المملكة من اقتناء المنتجات التي لطالما رغبوا بها بطريقة مريحة تتلاءم مع احتياجاتهم”.

يمكن للعملاء الراغبين بالعرض زيارة أحد فروع فيرجن موبايل السعودية في المجمعات التجارية التالية: تالا مول، النور مول، عزيز مول، الجبيل مول. ومن الجدير بالذكر أن العرض مخصص للعملاء الحاملين للبطاقات الائتمانية التابعة للبنك الأهلي التجاري والبنك السعودي الهولندي وبنك الجزيرة.

bbn95400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك