ddd95400001

العيسى العالمية تطلق أحدث عروضها بالتعاون مع اليسر للإجارة والتمويل

دشنت شركة العيسى العالمية للسيارات، وكيل ايسوزو في الرياض، مؤخراً حملتها التسويقية الجديدة، والتي تقدم من خلالها مجموعة من المزايا والهدايا الرائعة، وذلك عند شراء أي من موديلات ايسوزو من خلال برامج الإجارة والتمويل عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل، وذلك حتى نهاية شهر ديسمبر القادم.

وأوضح الأستاذ سلطان المرشد مدير التسويق بشركة العيسى العالمية للسيارات، إلى أن عملاء العيسى العالمية للسيارات يمكنهم الآن الحصول على سيارات ايسوزو التي يتطلعون إليها مهما كانت احتياجتهم ، واختيار برنامج التمويل الذي يناسبهم، وسيحصلون فوراً على شاشة تلفزيون مقاس 43 بوصة مجاناً، ويتأهلون للدخول في السحب على سيارة ايسوزو ام يو اكس 2016 الجديدة.
وأضاف المرشد أن برامج التمويل المقدمة تشمل إعفاء المستفيدين من القسط الأول، ولا تتضمن أي رسوم إدارية، مع دفعة أولى قدرها 5% فقط، ودفعة أخيرة قدرها 20% من قيمة السيارة، وذلك على فترة 60 شهراً.
وتحتل شركة العيسى العالمية للسيارات مكانة رائدةً في سوق المحلي، وهي تعمل من خلال فروعها الثلاثة ومركز الصيانة الذي يعد أكبر مركزٍ لصيانة سيارات ايسوزو في منطقة الشرق الأوسط، وهي وكيل شركة ايسوزو اليابانية للسيارات في العاصمة الرياض منذ العام 1985م .
تحرص العيسى العالمية للسيارات على تلبية كافة متطلبات عملائها وتخطي تطلعاتهم، وتسعى لجذبهم وتحقيق رضاهم من خلال بذل جهود كبيرة لمنحهم حلول التمويل المناسبة، وخدمات تمديد الضمان، والخدمات الأمثل على الطريق، إضافةً إلى خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع وفقاً لأعلى المستويات العالمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك