sgsgsdg5400001

برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” يتيح فرصة اكتساب نقاط لحاملي بطاقة الضيافة الائتمانية الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط

أعلن برنامج الولاء “ضيف ستاروود المفضل” “Starwood Preferred Guest®”(SPG®) الحائز على الجوائز العالمية المرموقة والتابع لشركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAR) عن إتاحة الفرصة للأعضاء حاملي بطاقته “بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية” للحصول على مزيد من النقاط عقب استحواذ ماريوت الدولية مؤخراً على “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”. وابتداءً من اليوم، يمكن الآن لأعضاء البطاقة اكتساب نقطتي “ستاربوينت” مقابل كل دولار يتم إنفاقه باستخدام البطاقة مباشرة في الفنادق المشاركة في برنامج “مكافآت ماريوت” عالمياً.

وتعد فرصة الحصول على نقاط من خلال بطاقة الائتمان تلك أحدث فائدة مقدمة لأعضاء برنامج “ضيف ستاروود المفضل” (SPG®). ويمكن لأعضاء برامج “ضيف ستاروود المفضل” و”مكافآت ماريوت” و”مكافآت الريتز-كارلتون” ربط حساباتهم عبر الموقع الإلكتروني members.marriott.com لإمكانية الوصول إلى مزايا لا مثيل لها، مثل الملاءمة الفورية لمرتبة النخبة وتحويل غير محدود للنقاط بين البرامج الثلاثة.

وتعد “بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية”، التي أطلقت في عام 2015 بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، بطاقة الضيافة الائتمانية الأكثر مكافأة في الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الفرصة الجديدة لاكتساب النقاط، يمكن الآن لحاملي البطاقة الحصول على النقاط عبر حوالي 6 آلاف من منشآت ماريوت في ما يزيد عن 120 بلداً عبر محفظة الشركة المتنوعة التي تضم 30 علامة تجارية.

وفي هذا السياق، قال ديفيد فلويك، النائب الأول لرئيس برنامج “ضيف ستاروود المفضل”: “تعد هذه البطاقة ذات العلامة المشتركة مع بنك الإمارات دبي الوطني منتجاً فريداً من نوعه في المنطقة، وتسهم المزايا الجديدة لاكتساب النقاط في تعزيز قوة وجاذبية بطاقة الائتمان. ويمكن الآن لأعضاء بطاقة الائتمان الوصول إلى أفضل الفنادق والمنتجعات في أكثر من 110 بلدان حول العالم، ما يمنحهم مزيداً من المرونة للحصول على نقاط بغض النظر عن مكان إقامتهم معنا. وما زلنا نواصل البحث عن فرص جديدة لبناء الجسور بين برنامجنا وتوفير مزايا وتجارب أكبر للأعضاء”.

وتقدم حالياً بطاقة “بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية” للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة مكافآت رائعة ومتميزة، تشمل إمكانية الحصول الفوري على المرتبة الذهبية “SPG Gold” التي تتطلب عادة الإقامة لحوالي 25 ليلة كل عام، وما يصل إلى 50 ألف نقطة “ستاربوينت” مكافأة موزعة كالتالي: 25 ألف نقطة “ستاربوينت” عند التفعيل، و25 ألف نقطة “ستاربوينت” أخرى عند الوصول إلى سقف محدد* في الأشهر الثلاثة الأولى.

كما تقدم البطاقة نقطة “ستاربوينت” واحدة مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه محلياً ودولياً، ونقطتي “ستاربوينت” مقابل كل دولار أمريكي يتم إنفاقه في جميع الفنادق المشاركة في برنامج “ضيف ستاروود المفضل”، ومكافآت التجديد التي تتضمن ليالي مجانية في منشآت فندقية والحصول تلقائياً على المرتبة الذهبية “SPG Gold”، وتخفيضات تصل إلى 30% في المطاعم والمنتجعات الصحية في المنشآت المشاركة في البرنامج حول العالم. وعلاوة على ذلك، يمكن لحاملي البطاقة الاستفادة من التخفيضات في المطاعم، والمنتجعات والنوادي الصحية، والوجهات الترفيهية المشاركة في برنامج الولاء لتناول الطعام “بون آبيتي” التابع لبنك الإمارات دبي الوطني.

وتشمل المزايا الإضافية التي يوفرها بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية الدخول إلى ما يزيد عن 500 صالة سفر في المطارات حول العالم، وخدمات مرافق شخصي محلي مجاناً، والانتقالات من وإلى المطار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولعب أشواط جولف مجانية وميزة الدخول إلى ملاعب مختارة في أنحاء الدولة، إضافة إلى تأمين سفر مجاني متعدد السفرات.

 ولمزيد من المعلومات عن بطاقة “بنك الإمارات دبي الوطني وضيف ستاروود المفضل ماستر كارد العالمية”،  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: emiratesnbd.com/spg .   

OT SPG Design FINAL v2



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك