uutuyia5400003

لكزس “RC F” تحقق انتصاراً مزدوجاً في الجولة السابعة في سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي 500” للعام 2016

تمكَّن فريق “ويدس سبورت أدفان” للسباقات، المؤلف من السائقَيْن يوهي سيكيغوتشي ويوجي كونيمو على متن لكزس “RC F”، من الفوز بالمركز الأول عن فئة “جي تي 500” في الجولة السابعة من سلسلة سباقات “أوتوباكس سوبر جي تي” للعام 2016 التي أقيمت مؤخراً على حلبة تشانغ الدولية في تايلاند بعد أن نجح في البقاء في الطليعة منذ بدء إشارة الانطلاق وحتى عبور خط النهاية. كما أنهى فريق “واكوز 4CR” المؤلف من السائقَيْن كازويا أوشيما وأندريا كالداريللي السباق في المركز الثالث، لتعتلي بذلك لكزس لكزس “RC F” منصة التتويج في هذا السباق الذي يعتبر الأكثر ترقباً في الموسم.

وقدم فريق “ويدس سبورت أدفان” الذي بدء السباق من المركز الأول في ترتيب الانطلاق أداءً استثنائياً على متن لكزس “RC F” وسط أجواء صحوة، ليتمكن من الحفاظ على مركزه المتقدم منفرداً بالصدارة حتى نهاية السباق ليحقق أول انتصاراً للفريق عن فئة “جي تي 500”. ويُعَد هذا الفوز بالمركز الأول هو الثاني للكزس “RC F” في هذا الموسم، والثاني على التوالي بعد الانتصار الذي حققته على حلبة سوزوكا في اليابان.

وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “لقد كانت الجولة السابعة من البطولة حدثاً لا يُنسى لفرق لكزس ’RC F‘، والتي نجحت اثنتان من سيارتها في اعتلاء منصة التتويج لتؤكد مرة أخرى على الأداء الاستثنائي ودرجة الاعتمادية العالية التي تتسم بها هذه السيارات. وقدم فريقا لكزس الفائزان أداءً مميزاً طوال السباق، إذ يُعَد حفاظ لكزس ’RC F‘لفريق “ويدس سبورت أدفان” على الصدارة منذ انطلاق السباق وحتى نهايته دون التنازل عنها ولو لمرة واحدة، إنجازاً فريداً نظراً لحدة المنافسة”.

وأضاف يوشيتسوغو: “يشكل هذا الانتصار إضافة حقيقية إلى سجلنا الحافل بالانجازات في مجال رياضة السيارات، حيث نحرص على الاستفادة من الخبرات المكتسبة على حلبات السباق لتطوير أفضل سيارات على الإطلاق. ونحن نثمن الدعم الذي نلقاه من كافة متابعينا، ونتطلع إلى استمرار دعمهم خلال ما تبقى من هذا الموسم”.

uutuyia5400001 uutuyia5400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك