kd5400001

الشركة العالمية للحلول المكتبية تكرس خبراتها لتجهيز المؤسسات التعليمية

وقّعت جامعة جازان عقد تأثيث مع الشركة العالمية للحلول المكتبية لتوريد وتركيب الاثاث في أقسام الجامعة والتي تشمل كلية العلوم التطبيقية بما فيها مكاتب العمداء، مكاتب طاقم التدريس، المعامل الطبية، قاعات المحاضرات وجميع الأقسام التابعة للكلية.

وكانت الجامعة قد اختارت الشركة العالمية للحلول المكتبية من منطلق حرصها على تجهيز الكلية بأفضل الحلول المكتبية ولتميز الاستراتيجية التي اتبعتها الشركة من مرحلة وضع المفهوم الأولي إلى التصميم والتوريد وانتهاء بالتركيب، مع مراعاة استخدام الهوية الخاصة بكلية العلوم التطبيقية وفق معايير عالمية متطورة وعصرية.

ووفقاً لكلية العلوم التطبيقية في جامعة جازان فإن أهمية هذا المشروع تتجلى في ضرورة مواكبة جميع التطورات والمتغيرات للارتقاء بمستوى خدماتها التعليمية، وتوفير بيئة عمل مثالية ومريحة لمنسوبيها من الطلاب والطاقم التعليمي، انطلاقاً من إيمانها بأن نسبة الإنتاج تكون في درجة عالية عند الاهتمام بالمكان الذي يعمل فيه الموظف.

وقال الأستاذ ثامر خالد الرميح العضو المنتدب في الشركة العالمية للحلول المكتبية: “تسعى الشركة العالمية للحلول المكتبية لإثراء مجتمع العمل في السعودية بمحفظة حلول وخدمات مكتبية متنوعة متضمنة الأثاث وتكنولوجيا المعلومات، لنكون وجهة هامة لكل من يبحث عن بيئة عملية تعليمية مثالية منتجة”.

مضيفاً ” نفتخر بما وصلنا له مع جامعة جازان حيث نُسخِر جميع امكاناتنا لنجعل الجامعة صرحاً تعليمياً نموذجياً بكافة المقاييس فضلاً عن تطويع خبراتنا لخريجي الجامعة من خلال إشراك خريجي الجامعة عبر تقديم الدورات التدريبية والمحاضرات المتخصصة في مجال التجهيزات المكتبية”.

واختتم الرميح قائلاً “إن شراكتنا هذه تؤكد على نجاح استراتيجيتنا التوسعية التي تستهدف المؤسسات والشركات من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة وتلبية كافة احتياجات السوق المكتبية في جميع أنحاء المملكة لنعزز مكانة الشركة كعلامة فارقة في حلول التجهيز المكتبي”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك