fff400001

OSN وقناة National Geographic تقدمان عرض “متع ذهنك – الخداع البصري” في رد سي مول

تقدم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالتعاون مع قناة National Geographic العرض المشوّق “متع ذهنك – الخداع البصري” في رد سي مول بمدينة جدة بين يومي 10 – 25 نوفمبر 2016. ويحتفي هذا العرض بسلسلة ألعاب العقل الشهيرة Brain Games التي تنطوي على باقة من الخدع البصرية المذهلة.

وسيحظى زوار رد سي مول بفرصة نادرة لاستكشاف عالم العقل المذهل من خلال الخدع البصريّة المدهشة لهذا العرض التشويقي الذي يجسد سلسلة ألعاب العقل Brain Games بأسلوب ساحر. وسيختبرون كذلك تجربة من العمر مع دخولهم الغرفة المقلوبة رأسا على عقب، أو الانكماش للجلوس على الكراسي المصغرة، أو التحليق في الهواء، أو حتى تقديم رؤوسهم على الأطباق.

وبهذه المناسبة، قال بندر السنبلي، مدير عام شبكة OSN في المملكة العربية السعودية: “يقدم عرض ’متع ذهنك – الخداع البصري‘ للمتابعين تجربةً ترفيهية وتعليمية غامرة يتناقض فيها ما تراه أعينهم مع ما ألفته عقولهم، وتؤكد في الوقت ذاته التزامنا بالتواصل مع أفراد المجتمع والأخذ بيدهم لاستكشاف قدرات العقل البشري. وكلنا ثقة بأن هذه الفعالية ستسلط الضوء على التزام OSN بتقديم ترفيه عائلي رفيع المستوى مع تجارب حافلة بالمتعة والمرح والتشويق في المملكة العربية السعودية.”

ويعتبر “متع ذهنك – الخداع البصري” واحداً من العروض العديدة التي تستضيفها OSN في المملكة، وهو يوفر فرصة مميزة للمشاركة في تجارب تعليمية وترفيهية مشوّقة.

وتتزامن استضافة العرض مع بث برنامج “ألعاب العقل” Brain Games من National Geographic على OSN، وسيتيح لزوار رد سي مول اختبار العديد من الخدع البصرية التي تثري المخيلة وتأسر العقول.

وتشكل هذه الفعالية، التي يتم تنظيمها بالتعاون مع رد سي مول، فرصة مميزة أمام الزوار لتبادل تجاربهـم عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #OSNNatGeoBrain.

يشار إلى أن شبكة OSN تتضمن – بالإضافة إلى قناة National Geographic Channel HD – قناتي Nat Geo Wild و Nat Geo People.

ويتوافر المزيد من التفاصيل حول فعالية “متع ذهنك – الخداع البصرية” على الرابط التالي: osn.com/meetus.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك