rdfrd45ie00001

سامسونج تطلق “جالكسي S7إيدج ” باللون الأزرق المرجاني في المملكة

أعلنت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والإلكترونيات رسميًا عن توفير هاتفها الذكي “جالكسيS7  إيدج” الجديد والمبتكر باللون الأزرق المرجاني لعملائها الكرام في المملكة، اعتباراً من الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري؛ لزيادة الخيارات لهذا الهاتف المتفوق.

وقال السيد كي وون بارك المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، إن نجاح شركة سامسونج في توفير ألوان عصرية وجذابة لأجهزة “جالكسيS7 ” يمثل إضافة قيّمة لعملائنا، وتلبية لرغباتهم ولتحقيق تطلعاتهم في إمتلاك أجهزة سامسونج الجديدة والمبتكرة بألوان جميلة تناسب مختلف الأذواق.

وأوضح السيد بارك، أن الإصدار الجديد لأجهزة “جالكسيS7  إيدج” باللون الأزرق المرجاني يأتي مواكباً لاتجاهات الألوان لهذا العام والتي تنبض بالحياة أكثر وضوحًا وهدوًء، وهي مستوحاة من ألوان الطبيعة الخلابة لتتناسب مع لون الجهاز من الداخل، وسطحه الزجاجي من الخارج.

وأضافت سامسونج لمسة جمالية رائعة على أجهزة “جالكسيS7  إيدج” من خلال الحواف المعدنية الجانبية باللون الذهبي البراق، وعند مزجها باللون الأزرق المرجاني، يعطي هذه الهواتف شخصية متفردة، ويضفي عليها مزيداً من البهاء والتألق.

وتمتاز أجهزة “جالكسيS7  إيدج”  بتصميم عصري رائع وجذاب، وبنظام حماية قوي، وقدرات تحمل أكبر مع خاصية IP68 لمقاومة الغبار والماء، وبمعالج قوي ثماني النواة لتنفيذ جميع التطبيقات والمهام بسرعة فائقة وبجودة وكفاءة عالية، وواجهة مستخدم محسنة وسلسة تعطي المزيد من الفخامة والأريحية في الاستخدام، وشاشات متطورة بزجاج ثلاثي الأبعاد بتقنية سوبر اموليد Super AMOLEDلعرض الصور بدقة وضوح، بالإضافة إلى كاميرا متميّزة بتقنية البيكسل الثنائي (Dual Pixel) الخاصة بالكاميرات الاحترافية في عالم الهواتف الذكية، وبطارية قوية تعمل على خدمة المستخدم لمدة أطول مع سهولة الشحن السريع سليكيًا أو لاسلكيًا.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك