zzzzr5ie00001

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال ومجموعة “الفطيم” توقعان اتفاقية إدارة لإنشاء أكبر فندق هوليداي إن في دبي فستيفال سيتي

أعلنت “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال”(IHG®) ، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، ومجموعة الفطيم، واحدة من أكثر شركات الأعمال تقدماً في المنطقة وتتخذ من دبي مقراً لها، عن توقيعهما اتفاقية لإدارة أكبر فندق هوليداي إن في دولة الإمارات. 

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتم إدارة فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، الذي يضم 520 غرفة، بالتعاون مع شركة دبي فستيفال سيتي للتطوير العقاري المحدودة والمملوكة من قبل الفطيم، والتي تمتلك فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وفندق إنتركونتيننتال ريزدينس سويتس، وفندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي ونادي البادية للغولف.

ويقع الفندق، الذي يمثل المنشأة الخامسة في الشراكة بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال والفطيم، في دبي فستيفال سيتي، الوجهة المعروفة والواجهة البحرية متعددة الاستخدامات والتي تضم بعضاً من أفضل مرافق التجزئة والمنشآت السكنية والتجارية في دبي. وسيكون الفندق، بعد استكماله في نهاية عام 2017، أول فندق للشرائح المتوسطة في السوق في المنطقة.  

وسينضم فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي إلى فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الفاخر وفندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي في هذا المجتمع الذي يشتمل على مرافق أعمال وترفيه مرموقة. ومن خلال ما يشتمل عليه فندق هوليداي من خدمات ومرافق متطورة مثل كلوب إنتركونتيننتال وردهة لاونج وصولاً إلى منطقة الطعام المخصصة للأطفال، فإن فنادق إنتركونتيننتال الثلاثة تهدف إلى تلبية مجموعة واسعة من احتياجات الضيوف.

وسيكون الفندق الجديد متصل مباشرة بدبي فستيفال سيتي مول الذي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ المأكولات ومنافذ البيع بالتجزئة الدولية. ويقع الفندق، الذي سيستفيد من الطلب على الترفيه والأعمال على حدٍ سواء، في موقع يوفر وصولاً سهلاً إلى معالم دبي الشهيرة على بعد كيلومترين فقط من مطار دبي الدولي.

كما أطلقت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال و”الفطيم” مؤخرا بإضافة توسعة عبارة أرض للفعاليات بمساحة 5,000 متر مربع، وتقع ضمن أراضي مشروع البادية السكني المجاور لفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي. ويمكن أن تلبي الساحة الجديدة التابعة لفندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال احتياجات الفعاليات واسعة النطاق بسعة تصل إلى 5,000 شخص. ومن خلال وجود مدخل خاص وسقوف عالية متميزة، فيمكن لهذه الساحة أن تكون مخصصة لاستضافة أي معرض، ومؤتمر، ومأدبة طعام، أو كمعرض تجاري أو إقامة المناسبات الاجتماعية مثل حفل أو مهرجان.

وبهذه المناسبة، قال باسكال غوفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن مسرورون بتوسيع شراكتنا مع شركة مرموقة مثل الفطيم. يمثل هذا الفندق الجديد علامة فندقية جديدة فاخرة ويناسب تماماً ما توفره دبي فستيفال سيتي من مرافق راقية. وتشكل هذه الاتفاقية جزءاً هاماً من خطط النمو في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في المنطقة لا سيما مع تزايد الطلب على فنادق الشرائح المتوسطة في السوق في دولة الإمارات، خصوصاً في دبي. وتحظى العلامة التجارية لفنادق هوليداي إن بقبول عالمي وقدرة مستمرة على تقديم تجربة ضيافة جديرة بالثقة في أكثر من 70 بلدا في جميع أنحاء العالم، مما جعلها علامة تجارية مثالية لتلبية هذا الطلب. وعلاوة على ذلك، نحن متحمسون لإطلاق ساحة فستيفال الساحة من قبل فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، والذي سيتشكل مكانا رائعا يمكن أن يلبي متطلبات مجموعة واسعة من الفعاليات في دبي، وستوفر إمكانيات جديدة للفعاليات الفريدة من نوعها في قطاع الترفيه.”

من جانبه، قال كريس أودونيل، مدير مجموعة الفطيم العقارية: “بعد إعادة عمليات إعادة التطوير الرئيسية والتوسع في دبي فستيفال سيتي مول وتطوير فندق هوليداي إن دبي فستيفال سيتي، سنقوم بتوفير للزوار والمقيمين مجموعة كاملة من متاجر التجزئة والأنشطة التجارية والترفيهية إلى جانب أنشطة واسعة النطاق من خيارات الإقامة للضيوف والمقيمين على حد سواء. هذا الفندق هو المشروع السادس لدينا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، حيث حقق هذا التعاون نجاحاً كبيراً لغاية الآن. نحن واثقون من أن استمرار شراكتنا ستكون إحدى العوامل المساعدة لطموحاتنا في النمو في منطقة الشرق الأوسط.”

 يضم الفندق مقهى ومطعم، وغرفة شواء على السطح، ونادي صحي، وأربعة قاعات اجتماعات ومركز للمؤتمرات يتسع لـ 200 شخص. هوليداي إن هي العلامة التجارية المناسبة لتوفير تجربة ضيافة وإقامة متكاملة للضيوف في الفندق. ويقدم الفندق، المصمم بصورة عصرية، لضيوفه وسائل الراحة في الغرف الفندقية، وخدمة الإنترنت المجانية من خلال برنامج ولاء فنادق إنتركونتيننتال المميز، وبرنامج ولاء فنادق إنتركونتيننتال المميز، والذي يضم الآن أكثر من 94 مليون عضواً في جميع أنحاء العالم.

وفي الوقت الحالي، لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG®) 78 فندقاً تحمل العلامات التجارية للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها فندق إنتركونتيننتال InterContinental®، وفنادق كراون بلازاCrowne Plaza®، وفنادق هوليداي إن Holiday Inn®، وفنادق هوليداي إن إكسبريس Holiday Inn Express®، وفندق سيتي بريدج سويتس Staybridge Suites®، بالإضافة إلى 26 فندقاً قيد الإنشاء.

ولدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال  حوالي 1,200 فندق هوليداي إن في جميع أنحاء العالم، و259 فندق قيد الإنشاء في العالم. كما أنه من المقرر افتتاح 25 فندق هوليداي إن، وخمس منشآت قيد الإنشاء.*



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك