zzz00003

إيوان تتسلم صكوك المرحلة الأولى من (الفريدة) وتبدأ في الفترة القادمة إجراءات نقل ملكية الفلل لأصحابها

أعلنت شركة إيوان العالمية للإسكان، المطور الحصري لمشروع الفريدة السكني، في منطقة ذهبان شمال مدينة جدة، عن بدء تسلمها صكوك فلل المرحلة الأولى للمشروع والتي يبلغ عددها 320 فيلا سكنية، والتي صدرت مؤخراً عن كتابة عدل جدة.

وأوضح المهندس فادي قاسم، الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان، أنه سيتم التواصل مع ملاك فلل المرحلة الأولى خلال الفترة القادمة لكي يتم إنهاء إجراءات نقل ملكية الوحدات الخاصة بهم. معرباً عن تقديره الكبير لمختلف المؤسسات الحكومية التي تدعم مشروع الفريدة السكني، وتساند مسيرة تطويره، كما قدم المهندس شكره الجزيل لكافة الجهات التي تشارك في تطوير وازدهار (الفريدة).

وصرح المهندس فادي “نحن فخورون بهذا الإنجاز، ونثمن عالياً الثقة الكبيرة التي وضعها عملاء إيوان في الفريدة ليكون عنوانهم السكني الجديد”. مضيفاً “سنواصل التزامنا بتلبية الطلب على المساكن الميسرة في السوق السعودي، من خلال مجتمعات سكنية عالية الجودة ومتكاملة المرافق التي تخدم شريحتنا المستهدفة مستندين إلى قيمنا واحترامنا لأنفسنا، ولثقة عملائنا بنا”.

وتعد إيوان من الشركات الرائدة في تطوير المجتمعات السكنية على مستوى المملكة، وتأسست من خلال شراكة استراتيجية جمعت عدداً من المؤسسات والشركات ورجال الأعمال الأكثر تميزاً بالمنطقة، في مقدمتهم المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص التابعة لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية، وشركة النمو العقارية التابعة لمجموعة سدكو القابضة، والمؤسسة العامة للتقاعد، وبنك الاستثمار الدولي.

DCIM100MEDIA

DCIM100MEDIA

zzz00002 zzz00004

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك