Offshore Oil Rig Drilling Platform

دعم الصناعات الاماراتية في برنامج صناعات في الامارات على قناة الإمارات

تعرض قناة الامارات البرنامج الوثائقي الأسبوعي “صناعات في الإمارات” الذي ينقل صورة واقعية وحية لطبيعة العمل داخل مصانع الإمارات ويركز بشكل كبير على أهمية هذه الصناعات في دعم وتحفيز الاقتصاد المحلي والعالمي، كل ثلاثاء الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الامارات، (الرابعة والنصف بتوقيت السعودية).

تتناول الحلقة القادمة من البرنامج عالم صناعة المنصات وأنابيب البترول من خلال الشركة الوطنية للإنشاءات البترولية التي  تأسست عام 1973 وتعتبر شركة متكاملة ورائدة في مجال تصنيع الهياكل لمنشئات النفط والغاز.

في كل حلقة يسلط البرنامج الضوء على الصناعة في دولة الامارات وما تقدمه من إنتاج متميز وتعريف دورها في دعم الإقتصاد وذلك بعرض سلعة معينة ومراحل إنتاجها والمصنع المختص بإنتاجها انتهاءً بها الى الأسواق، بالإضافة إلى لقاءات مع المختصين من موقع التصوير بالإعتماد على التعليق الصوتي المبني على المشاهد المصورة.

 كما يتضمن البرنامج إحصائيات ومعلومات خاصة بالسلع المنتجة ومساهمتها في الاقتصاد والإستثمار الوطني. وتغطية أهم المصانع في دولة الإمارات، منها؛ مصنع  الاسمنت، مصنع السيراميك، مصنع الاصباغ ، مصنع الكافيار ، مصنع الألبان، مصنع الأدوية ، مصنع الطائرات، مصنع الحديد والصلب .والصناعات الثقيلة في الإمارات كصناعة الطائرات والسيارات المصفحة والأسلحة ودخول الدولة عصر الفضاء والتكنولوجيا.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك