Image000060

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تستعرض منتجاتها السكنية في حي “التالة جاردنز” في جدة والرياض

تجاوباُ مع الإقبال والطلب المتنامي التي شهدته مدينة الملك عبدالله الاقتصادية على مختلف المنتجات السكنية التي طرحت مسبقاُ، تعلنالمدينة الاقتصادية عنعرضقطع الأراضي الجديدةخلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبربفندق جدة هيلتون، ويومي27 و28 نوفمبر لعام 2014ميلاديفي فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض. ويأتي ذلك بالتزامنمعإعلانها عن بدء تسليم الأراضي السكنية ووثائق الملكية للمرحلة الثانية في حي”التالة جاردنز”.

 وأوضح الأستاذ فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً: “ولله الحمد، اليوم نقوم بتحقيق خطوة هامةتتمثل في تسليم الأراضي ووثائق الملكية الخاصة بها، كذلكعرض قطع الأراضيالجديدةفي حي التالة جاردنز. وتؤكد هذه الخطوة التزامنا بتوفير الحلول السكنيةالمختلفة لكافة شرائح المجتمعوالتي تتميز بأسلوب حياة عصريومتطور،وإن هذا ليعكس مكانة المدينة الاقتصادية أنها الوجهة الأمثل للسكن والاستثمار.” وأضاف:”إن المخطط العام لحي التالة جاردنز وتصاميم البناء الحديثة، بالإضافة إلى البنى التحتية ذاتالمعايير العالمية، من العوامل الهامةالتي تلبي رغبات العديد من العائلات والمستثمرين”.

 يمتد حي “التالة جاردنز” على مساحة تبلغ أكثر من 2 مليون متر مربع ويتميز بموقعه في قلب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالقرب من ساحل البحر الأحمر. وتعزيزاُ لأنماط الحياة الصحية والاجتماعية يتضمن الحي عند اكتمال تطويره على ممرات خاصة للتنزه وركوب الدراجات وملاعب للأطفال على امتداد 1 كيلو متر محاطة بالمساحات الخضراء ليكون نقطة التقاء وترفيه لساكنيه وسط طبيعة النخيل والأشجار.

وسوف يتمتع السكان بالخدمات المتنوعة والمرافق العامة المحيطة بالحي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية  والتي تتضمن سلسلة مختلفة من المطاعم ذات الإطلالة البحرية والمتاجر و مسجد ومدرسة

لمزيد من المعلومات أو التسجيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاصwww.altalahgardens.net 

أو الإتصال على الرقم المجاني 8001180010

 

Image000050 Image000060



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك