sdsd00003

حضور لافت ومميز للكزس في معرض سيما 2016

  شاركت لكزس في معرض سيما الدولي للسيارات المعدلة والذي أقيم بداية الشهر الحالي نوفمبر 2016 في لاس فيغاس والذي يعتبر المعرض الأهم للسيارات المطورة والمعدلة والذي تحرص جميع الشركات الرائدة في صناعة السيارات على المشاركة فيه إضافة لمجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في تعديل وتطوير السيارات.

وقد عرضت لكزس ثلاث سيارات رياضية كان أهمها السيارة الكوبية الفاخرة LC500   والتي قام بتعديلها غوردن تينغ لتكون نجمة منصة لكزس ضمن معرض سيما 2016، حيث تميزت بتصميم أكثر انسيابية إضافة إلى امتلاكها لنظام تعليق محسّن، مكابح جديدة، عجلات بتصميم مختلف وتعديلات على المقصورة الداخلية، وتعتبر هذه السيارة أول نسخة يتم تعديلها لسيارة لكزس الجديدة والتي لم يتم طرحها في الأسواق قبل العام القادم 2017، وهي تتمتع بمحرك من ثماني أسطوانات بسعة من 5.0 ليتر بقوة 471 حصاناً إضافة إلى محرك رياضي قوي بسعة 5.6 ليتر مع 525 حصاناً. ولم توضح لكزس لغاية الأن نوع التجهيزات التي سوف تمتلكها السيارات المخصصة للبيع للعموم.

“تتمتع لكزس LC500 بتصميم جميل وخصائص عالية تمنح متعة القيادة والأداء الرفيع وأوضح فريق التعديل انهم كانوا حريصين على تطوير السيارة لتكون ذات طابع هجومي دون المساس بالروح الراقية التي تسيطر عليها”.

وقد عرضت لكزس سيارة بلون أصفر لماع منحها إطلالة مميزة مع مجموعة من الإضافات الرياضية الخارجية التي تعزز مواصفاتها الانسيابية وتبرز صفاتها الهجومية والتي تتناغم مع العجلات الرياضية قياس 22 بوصة المطلية باللون الأسود مع إطارات رياضية من نوع بيرلي. أما من الداخل، فقد جهزت بمقاعد مصنوعة من ألياف الكربون وشبك حماية شبيه بما يتوفر في سيارات السباق.

ولعل أبرز ما يميز تصميم السيارة هي طبعاً شبكة التهوية الكبيرة التي تطبع المقدمة بطابع هجومي لا مثيل له في سيارات الكوبيه التي تتوفر في الأسواق حالياً، علماً أنّ هذه الإطلالة الهجومية التي تتناغم ضمن توليفة فريدة من نوعها مع لمسات الرقي والفخامة التي تظهر على جسم السيارة والتي تأكد نجاح فريق التطوير باختياره للكزس LC500.

ومن جهة أخرى، عرضت لكزس أيضاً سيارتان من نوع لكزس GS F وRC F بتعديل خاص من Clark Ishihara  كلارك أيشاهرا، وكلاهما تتمتع بخطوط هجومية مع حضور معزز بمساعدات انسيابية. أما على صعيد الأداء، فكلاهما أيضاً تأتي مجهزة بأنظمة تساهم برفع أداء المحرك مع أجهزة تعليق محسّنة تعزز الروح الرياضية، وكان اللون الأزرق هو الخيار المناسب للسيارتين والذي منحهما جمالا ورونقاً خاص.

sdsd00001 sdsd00002 sdsd00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك