Empire Magazine November EngArb ad

كل أفلام بوند الرائعة OSN تقدم 7 أسابيع مع “جيمس بوند” عبر قناة خاصة بالعميل السري الشهير 007

ابتداءً من 7 نوفمبر، وعلى مدى 7 أسابيع عبر قناة OSN Movies HD 007، سيكون المشاهدون على موعد مع تجربة استثنائية مفعمة بالتشويق والإثارة مع المجموعة الكاملة لأفلام “جيمس بوند”.

وتعد القناة المخصصة التي تقدمها OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، أول قناة تبث جميع أفلام بوند الأربع وعشرين سوياً في مكان ووزمان واحد، بتقنية HD الخلابة.

وستتاح للمشاهدين فرصة المشاهدة المتواصلة لأفلام “جيمس بوند” من المراحل الأولى التي جسد فيها الممثل شون كونري الشخصية، وصولاً إلى الإنتاجات الحديثة التي قام ببطولتها دانيال كريج، مروراً بأعمال كلاسيكية مثل Dr. No وMoonraker وGoldfinger وانتهاءً بالفيلم الجديد Spectre.

وبما ينسجم مع حرص OSN على تزويد مشتركيها بتجربة متكاملة بكل المقاييس، سيتوفر للمشاهدين محتوى إضافي مميزة من عالم “بوند”، بما في ذلك المسلسل التلفزيوني Casino Royale الذي عُرض لفترة قصيرة، والفيلم الوثائقي Everything or Nothing: The Untold Story of 007 الذي يتطرق إلى التاريخ الطويل الحافل لأعظم جاسوس في العالم.

كما سيتمكن مشتركو OSN من الانغماس في عالم وشخصية العميل البارز في أي مكان وأي وقت من خلال خدمة OSN Play، وOSN On Demand.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تعاونت OSN مع معرض Designing 007: Fifty Years of Bond Style الذي ينطلق في دبي يوم 13 نوفمبر 2016 في مبنى الأنيكس الملحق ببرج خليفة. ويتيح المعرض لمحبي السلسلة السينمائية الشهيرة فرصة مشاهدة 500 قطعة أصلية استخدمت في إنتاج أفلام “جيمس بوند”، بما في ذلك سيارة Aston Martin DB5 التي ظهرت في فيلم Golden Eye، والبدلة الأنيقة التي ارتداها روجر مور خلال مرحلة تجسيده للشخصية.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني www.osn.com

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك