dj00001

“سلونس” العقارية تسلط الضوء على مشروع “بيات بلازا” في “سيتي سكيب جدة”

 

قدّر خبير عقاري قيمة سوق العقار السعودي بنحو 1.3 تريليون ريال حالياً، متوقعاً أن ترتفع إلى 1.5 تريليون ريال خلال السنوات المقبلة.

وأكد السيد آرون براون العضو المنتدب لشركة “سلونس السعودية للعقارات” أن القطاع العقاري السعودي أصبح واحداً من القطاعات الاستثمارية الأكثر جاذبية في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم خلافاً للقطاعات الأخرى بتوفير الفرص الاستثمارية منخفضة المخاطر ذات الأسعار المستقرة، مشيراً إلى أن تلك الفرص الاستثمارية تحقق عوائد ثابتة، في ظل نمو مستدام للقطاع العقاري، مع تزايد الطلب المتزايد للاستثمار فيه.

ووصف براون، السوق العقارية السعودية بأنها واعدة، وأن “سلونس السعودية للعقارات” (الشركة التابعة لمجموعة شركات الصبان)، وأكدت النمو في قطاع العقار السعودي من خلال مشروعها “بيات بلازا” في مدينة جدة، وهو أول مشروع أبراج سكنية متعددة الاستخدامات في مدينة جدة، ويتكون من برجين، بإستثمارات تبلغ 500 مليون ريال.

وأشار إلى أن الشركة أعلنت عن مشروع “بيات بلازا” في دورة معرض سيتي سكيب جدة 2015م، وأنها تسلط الضوء لزوار المعرض في جناحها هذا العام على تطورات تشييد البرجين، حيث يعتبر هذا المشروع هو الأول من نوعه الذي تنفذه مجموعة الصبان في المملكة العربية السعودية. 

وأعلن آرون براون العضو المنتدب لشركة “سلونس السعودية للعقارات”  بيع  40 في المائة من وحدات مشروع “بيات بلازا” المتاحة قبل عام كامل من التاريخ المحدد للتسليم، كاشفا عن إنجاز 80 في المائة من المشروع حتى الأول من نوفمبر الجاري، ويتوقع أن يكون هذا المشروع جاهزاً بنهاية العام 2017.

ويأتي هذا المشروع ليواكب تقارير دولية بشأن قطاع العقار السعودي، حيث أنه وفقاً لتقرير حديث أصدرته “باروميتر الشرق الأوسط للعقارات”، ويرصد اتجاهات 684 من المستثمرين ومشتري العقارات من دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية، فإن المملكة العربية السعودية صنفت من ضمن أفضل ثلاث أسواق أكثر جاذبية للاستثمار في الشرق الأوسط، وأن 78 في المائة من المستثمرين يخططون لشراء عقارات سكنية أو تجارية أو عقارات تجزئة في المملكة خلال العام القادم.

وقال آرون إن المشروع يشمل برجين متجاورين يتكونان من 268 شقة فاخرة، منها شقق بغرفتي نوم، وشقق “الدوبلكس” التي تتكون من ثلاث وأربع غرف نوم، وشقق “البنتهاوس” التي تتكون من خمس غرف نوم. 

 ويحظى سكان مشروع “بيات بلازا” بمنطقة مخصصة لمحلات البيع بالتجزئة تمتد على مساحة 2500 متر مربع، وتتوزع على الطابق الأرضي، في حين أن الطابق الثاني سيتيح للسكان تسهيلات ومرافق واسعة، مثل الغرف المخصصة للعائلات، ومراكز رجال الأعمال، وغرف للقراءة، وغرف ألعاب، ومناطق ألعاب للأطفال، وصالة للتمارين الرياضية مجهزة بأحدث المعدات.

وأضاف العضو المنتدب لشركة “سلونس السعودية للعقارات”، أنه يتوفر نموذج مجسم كامل لشقق “بيات بلازا” في صالة عرض شركة “سلونس” العقارية في شارع صاري، ويمكن للمشترين المعنيين الآن تجربة نمط الحياة المتميز والفاخر الذي يوفره المشروع والاستفادة من ميزة المبيعات على الخريطة.

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك