vbnmgo00001

ويسترن ديجيتال تكشف النقاب عن أقراص جامدة ”SSD”

كشفت  شركة ويسترن ديجيتال النقاب عن منتجات وحلول التخزين الرائدة في القطاع، والتي تشمل وسائط تخزين المحتوى ومكونات مساحات التخزين.

الشركة الرائدة في ابتكارات حلول التخزين الضوء على مجموعتها التي أطلقتها حديثا من WD Blue® وWD Green® من الأقراص الجامدة”SSD”، والتي تعد أول منتجات “دبليو دي” من الأقراص الجامدة”SSD” التي تعمل بكابلات ساتا، والمصممة لبناء أنظمة الكمبيوتر وترقياته من خلال أسواق قنوات إعادة البيع.

ووفقا لـ TrendFocus، وهي شركة متخصصة في تتبع أسواق تكنولوجيا التخزين، فقد ارتفعت نسبة الشحنات من محركات الأقراص الجامدة”SSD” في الربع الأول من عام 2016 بزيادة وصلت إلى 32.7٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتكمّل الأقراص الجامدة”SSD” الجديدة مجموعة “ويسترن ديجيتال” الرائدة في مجال محركات الأقراص الصلبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومحطات العمل، وتوفير مجموعة كاملة من أجهزة تخزين “ويسترن ديجيتال” لجميع التطبيقات تقريبا.

وتعليقا عل ذلك قال السيد / خواجة سيف الدين، مدير المبيعات لمنطقة جنوب آسيا و الشرق الأوسط و أفريقيا لدى شركة ويسترن ديجتال: “لقد شهدنا لبعض الوقت الآن اهتماما متزايدا في الأقراص الجامدة””SSD بسبب الأسعار المعقولة، والتقدم التقني، والنظام البيئي المتطور. واضعين في اعتبارنا زيادة الطلب تلك، قمنا بإطلاق مجموعة جديدة من عروض الأقراص الجامدة “SSD”، وهي WD Blue®وWD Green®. وبما تتمتع به هذه المنتجات من الأداء العالي، وقوة التحمل، والقدرة على التحمل، وانخفاض استهلاك الطاقة ومستوى استثنائي من برامج الدعم، فهي مناسبة جدا لمجموعة جديدة من المستهلكين “.

كما كشفت  “ويسترن ديجتال” النقاب عن التصاميم الحديثة والمبتكرة لـ My Passport®، وMy Passport لنظام التشغيل Mac وخط إنتاج My Book® من الأقراص الصلبة، والذي حقق مبيعات كبيرة لأكثر من عقد من الزمن. فبالشراكة مع Fuseproject، شركة التصميم ورائدة العلامات التجارية الصناعية الحائز على جوائز، تم إعادة تصميم المنتجات مع الأخذ بالاعتبار متطلبات العملاء. وتضم الأقراص الجامدة”SSD” الجديدة، التي صممت للمساعدة في الربط بين الجهاز والمستخدم، و أيضا خاصية الحماية بكلمة سر وتشفير الأجهزة بحيث سيعشقها المستخدمون بقدر اعتزازهم بالمحتوى المخزن عليها.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك