vbghdfo00001

“آيزون”، الوجهة الرائدة بالمملكة لمنتجات “أبل” تفتتح أكبر فروعها بالرياض

افتتحت آيزون مؤخرا أحدث وأكبر فروعها في مدينة الرياض وهم البوليفار وطريق الملك عبدالله، وتعد “آيزون” الوجهة الأولى في المملكة العربية السعودية لجميع منتجات شركة أبل وملحقاتها، وهي أحدى شركات علي رضا القابضة. الفرعين حظيا بإقبال ملفت فور الافتتاح.

ويقع الفرع الأول في البوليفار طريق الامير تركي الأول، منطقة حطين مخرج 2،  ويقع الفرع الثاني في طريق الملك عبدالله، مقابل صحارى مول مبنى السدحان.  وتضم آيزون الآن عدة متاجر بكل من جدة والرياض والظهران مع توافر خطط لتوسيع شبكة تواجدها بالمملكة عبر افتتاح المزيد من الفروع. ويعتبر فرعي الرياض الجديدين فرصة لعملاء الرياض للاستمتاع بتجربة كبيرة مع مجموعة متكاملة من منتجات شركة “أبل” وإكسسواراتها وبرامجها، في بيئة رائعة.

وعلى شرف إطلاق متجري “آيزون” الرياض، تحدث الاستاذ مشعل علي رضا، مدير عام آيزون قائلاً: ” ولله الحمد لاقت فروعنا في مدينة الرياض اقبال رائع من العملاء فور الافتتاح التجريبي، حيث وفرنا لهم عدد كبير من اجهزة ايفون 7 بالاضافة الي العديد من الاكسسورات بأسعار رائعة، واليوم بتواجدنا في مدينة الرياض بفرعين جديدين بالاضافة الى الفروع الاخرى اصبح من السهل الوصول لمتاجر ايزون من اي منطقة داخل مدينة الرياض أوعن طريق موقع ايزون الالكتروني”.

vbghdfo00002 vbghdfo00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك