iioo9io00001

“البلاد المالية” تحصد جائزة أفضل صندوق محلي بالشرق الأوسط

حققت شركة “البلاد المالية” إنجازاً جديداً تمثل بتتويجها بجائزة أفضل صندوق محلي بالشرق الأوسط التي تمنحها مؤسسة طومسون رويترز ليبر، تقديراً لأداء صندوق “أموال” والذي يستثمر في أسهم المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية، ويعد فوز “البلاد المالية” بهذه الجائزة مؤشر ذو دلالة على المستوى المهني الرفيع الذي تحققه الشركة في هذا المجال. كما أنها تكرس السمعة المتميزة التي تحظى بها “البلاد المالية” لدى المتخصصين في القطاعات المالية والاقتصادية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

من جانبه أكد سعادة الرئيس التنفيذي للبلاد المالية الأستاذ الحسن القسوس ، أن حصول “البلاد المالية” على هذه الجائزة يمثل مصدر فخر لجميع منسوبي “البلاد المالية”، مبيناً أن الحصول على هذه الجائزة يعكس أهمية الدور الفاعل الذي قامت به الشركة، وأن ذلك يأتي امتداداً للأداء المتميز على مدار العام، ومحفزاً لتقديم المزيد من الخدمات والحلول الاستثمارية في المستقبل.

وأكد القسوس على أهمية الصناديق الاستثمارية المتوافقة مع الأحكام الشرعية كأحد الحلول الاستثمارية ، مؤكداً القدرة على مواكبة متطلبات النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة، من خلال توفير الخدمات والحلول والاستثمارية لعموم العملاء ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم الاستثمارية، وأن “البلاد المالية” تزخر بفريق استثماري خبير يسعى دائماً لنيل ثقة العملاء ورضاهم وتنمية ثرواتهم. كما وجه القسوس في ختام حديثه شكره إلى جميع منسوبي “البلاد المالية” لجهودهم القيمة التي يبذلونها في خدمة العملاء والرقي إلى مستوى تطلعاتهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك