fvbnm,89t5o00002

هوم سنتر تطلق متجراً جديداً في محافظة القريات في السعودية

افتتحت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، متجرها الجديد في الواحة مول الواقع في محافظة القريات في المملكة العربية السعودية، وذلك في 20 أكتوبر 2016. وبذلك يصل العدد الإجمالي لمتاجر العلامة التجارية الرائدة في السعودية إلى 34 متجراً.

يحتل المتجر مساحة 3120 متراً مربعاً ويستعرض أكثر من 4000 قطعة أثاث ومجموعات إكسسوارات المنازل التي من شأنها أن تضفي طابعاً متجدداً على كل منزل.

وكان افتتاح المتجر قد شهد عدة فعاليات عائلية ترفيهية مثل قطع الكيك، وزينات البالونات الجميلة، وتقديم القهوة العربية والتمر للضيوف، والرسم على الوجوه للأطفال. كما استفاد زوار المتجر من عرض “اشتر قطعة واحصل على أخرى مجاناً” الافتتاحي والذي شمل قطع الأثاث في المتجر.

وعلاوة على ما سبق، استفاد عملاء المتجر الجديد من مكافآت برنامج الولاء “شكراً” الخاص بمجموعة لاندمارك، إذ حصل الزوار الذين اشتركوا في البرنامج خلال يوم الافتتاح على 250 نقطة مكافأة يمكن استخدامها لشراء منتجات في جميع المتاجر التابعة لمجموعة لاندمارك.

وبهذه المناسبة، قال ميدريك باين، الرئيس التنفيذي لـ”هوم سنتر”: “تم إطلاق المتجر الجديد استجابة للطلب المتنامي على مستلزمات المنازل ذات الجودة العالية في المملكة. ويعكس إطلاق المتجر التزامنا المستمر بخدمة عملائنا وتزويدهم بأفضل وأحدث المنتجات بالقرب من أماكن سكنهم، ما يضمن ارتفاع الجودة والنفاذ السهل إلى الخدمات. لطالما كانت المملكة العربية السعودية مساهماً رئيسياً في أعمالنا وإحدى أهم أسواقنا، ونحن واثقون من أن المتجر الجديد سيوفر بيئة تسوق مطوّرة وفريدة من نوعها لعملائنا”.

ويضم المتجر الجديد في محافظة القريات أحدث منتجات الأثاث والإكسسوارات المنزلية العصرية والكلاسيكية، كما يمثل إضافة مهمة لسجل العلامة التجارية الحافل في مجال تزويد العملاء بخيارات المنتجات المنزلية بقيمة ممتازة وبالقرب من أماكن سكنهم.

يذكر أن هوم سنتر كانت قد انطلقت بمتجر واحد في الإمارات في العام 1995، وتملك حالياً شبكة من المتاجر الحائزة على العديد من الجوائز والتي تضم 95 متجراً في عشر دول تحتل مساحة لقطاع التجزئة تفوق أربعة ملايين قدم مربعة. وتُعرف هوم سنتر بتنوع منتجاتها وجودتها العالية، وقد أصبحت اسماً معروفاً ومحترماً في جميع المناطق التي تعمل فيها.

fvbnm,89t5o00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك