Etihad 777 flight

الخطوط الجوية التركية تطلق خدمتها الجديدة إلى زنجبار في تنزانيا

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق خدمتها الجديدة إلى زنجبار في تنزانيا، اعتباراً من 12 ديسمبر المقبل لتواصل الناقلة بذلك تعزيز حضورها في القارة الأفريقية ويصبح عدد الوجهات التي تطير إليها 50 وجهة في 31 بلداً أفريقياً، ما يجعلها واحدة من الناقلات الرائدة إلى القارة. وبإضافة زنجبار تصبح الوجهة رقم 293 عالمياً للناقلة.

وسوف تصبح زنجبار، التي تعد الوجهة السياحية الأبرز في تنزانيا، ثالث محطة تخدمها الخطوط الجوية التركية في البلاد بعد دار السلام وكليمنجارو.

وسوف تقوم الناقلة بتسيير الرحلات من وإلى زنجبار بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً في أيام الاثنين والأربعاء والسبت في كلا الاتجاهين. وتتوافر الأسعار المبدئية للرحلات ذهاباً وإياباً، من اسطنبول إلى زنجبار بدءاً من 636 دولاراً أمريكياً (شاملة الضرائب والرسوم).

وعلاوة على ذلك، وبمناسبة تسيير الرحلات إلى زنجبار، سوف يتمكن أعضاء برنامج “مايلز آند سمايلز” من الحصول على أميال إضافية بنسبة 25%.*

مواعيد الرحلات إلى زنجبار كما هي مقررة اعتباراً من 12 ديسمبر

رقم الرحلة الأيام المغادرة الوصول
TK 567 الاثنين، والأربعاء، والسبت اسطنبول 20:30 زنجبار 05:30
TK 567 الاثنين، والأربعاء، والسبت زنجبار 06:25 اسطنبول 13:45

جميع المواعيد بالتوقيت المحلي

ولمزيد من المعلومات والاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : www.turkishairlines.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الهاتفي على رقم 2124440849 90+، أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك