l,lo00001

العيسى العالمية للسيارات تمدد الضمان على سيارات ايسوزو ام يو اكس ودي ماكس حتى 200 ألف كم أو 5 سنوات أيهما أسبق

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه عملائها، أطلقت شركة العيسى العالمية للسيارات  وكيل ايسوزو بالرياض،عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،بإستمرار عرض تمديد الضمان على سيارات ايسوزو ام يو اكس، ودي ماكس والتي تمتد حتى نهاية العام الحالي 2016م.

وكشفت العيسى العالمية للسيارات أن العرض يشمل تمديد الضمان على سيارات ايسوزو ام يو اكس ،و دي ماكس GT،و دي ماكس LS، بالإضافة إلى سيارات ايسوزو دي ماكس مفتوحة الجوانب. بالاضافة الى بعض الفئات المختارة من شاحنات N series وذلك من 3 سنوات أو 100 ألف كلم إلى 5 سنوات أو 200 ألف كلم أيهما يأتي أسبق.

وصرح الأستاذ سلطان المرشد، مدير التسويق في العيسى العالمية للسيارات، “أن هذا العرض يأتي ضمن سلسلة العروض والمبادرات التي تقدمها الشركة لعملائها وكسبت بها رضاهم، مضيفاً أن العيسى العالمية تحرص دوماً على تقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع، حيث كانت وما زالت سباقة لخدمة عملائها، خاصة من خلال أكبر مركز لصيانة سيارات وشاحنات ايسوزو في الشرق الأوسط ، وكذلك أكبر صالة عرض في الشرق الأوسط. و سعت العيسى العالمية لتوفير أفضل الكوادر الإدارية المؤهلة ومستشاري المبيعات والفنيين المهرة في مراكز الصيانة التابعة للشركة، الأمر الذي ساهم في تحقيق أعلى مستويات الرضا لدى العملاء وكسب حصص سوقية إضافية ومراكز متقدمة في السوق المحلي.

يشار إلى أن شركة العيسى العالمية للسيارات تعد إحدى الأذرع القوية التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، وهي تتمتع بخبرة عريضة ومكانة رائدة في قطاع السيارات السعودي، كونها إحدى الشركات المتخصصة بحلول النقل التجاري، التي تتضمن توفير السيارات والشاحنات والمركبات التجارية متعددة الاستخدامات وشديدة التحمل، والتي تطرحها الشركة في السوق السعودية بأسعار تنافسية من خلال شراكتها الاستراتيجية مع شركة إيسوزو موتورز العالمية منذ العام 1985. وقد تم خلال هذه الفترة توريد سيارات وشاحنات إيسوزو بمختلف المهام وذات الجودة العالية مما أرتقى بالمملكة لتكون ثاني أكبر سوق لسيارات إيسوزو على مستوى العالم.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك