ffvfe5o00001

العيسى للسيارات تواصل عروضها المميزة وتطلق حملة استرجع حتى 26 ألف ريال على سيارات نيسان باترول 2016

أطلقت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ، حملتها التسويقية الجديدة الخاصة بموديلات نيسان (الباترول واجن والهارد توب و باترول بيك أب). والتي تقدم من خلالها عروضاً مميزة لعملائها على مستوى الأفراد و الشركات على موديلات نيسان باترول 2016، وتتيح الحملة استرجاع مبالغ مالية نقدية من قيمة السيارة عند شراء أيٍ من السيارات المشمولة في العرض. يسري هذا العرض لغاية 31 ديسمبر 2016م في جميع صالات بيع العيسى للسيارات على مستوى المملكة.

وتهدف حملة “الباترول” لتعريف العملاء بالعروض المميزة التي تقدمها العيسى للسيارات لعملائها،حيث تشمل العروض طرازات باترول واجن، وباترول هارد توب وباترول بيك أب ذات الدفع الرباعي، وتتيح الحملة عند الشراء النقدي لباترول واجن استرجاع مبلغ 26 ألف ريال من قيمة السيارة، وتتيح أيضاً استرجاع مبلغ 25 ألف ريال من قيمة السيارة عند شراء باترول هارد توب، بينما يسترجع العميل عند شراء باترول بيك أب 2016 مبلغ 8.900 ريال من قيمة السيارة،ولمزيد من المعلومات يمكن لعملاء العيسى للسيارات زيارة أحد الفروع 31 المنتشرة في كافة انحاء المملكة.

وتواصل العيسى للسيارات عروضها على سيارات باترول بعد أن وجدت حملاتها السابقة تجاوباً لافتاً من عملاء نيسان على مستوى المملكة. وأثبتت العيسى للسيارات من خلال عروضها غير المسبوقة على مستوى السوق المحلي قربها من عملائها، وتقديم أفضل العروض المالية والمزايا الفنية لسيارات نيسان.

وأفاد الأستاذ شريف الجوهري مدير عام التسويق والمبيعات  بشركة العيسى للسيارات،” أن حملة “نيسان باترول” تلبي تطلعات الشركة بالارتقاء بخدماتها في مجال البيع وخدمات ما بعد البيع، وتمنح جميع العملاء قيمة مضافة، بالإضافة إلى العديد من المزايا المهمة”.

وأشار الجوهري “أن العيسى للسيارات تسعى لتسهيل امتلاك سيارات نيسان لعملائها على مستوى المملكة من خلال عروض ميسرة تناسب احتياجات كلٍ عميلٍ من عملائها، ودعمهم بأفضل خدمات الصيانة، إلى جانب تزويدهم بقطع غيار نيسان الأصلية في مختلف المدن والمناطق”.

وتلبي الحملة أيضاً الخطط التوسعية المستمرة التي تتبعها العيسى للسيارات وفق الاستراتيجية التي تنتهجها نيسان في المملكة والمنطقة، وتعزيز الحضور القوي للشركة في سوق السيارات السعودي، وتحقيق مكانة رائدة في هذا المجال.

وتعتز شركة العيسى للسيارات بمسيرتها الرائدة والطويلة التي تمتد لأكثر من 6 عقود منذ تأسيسها على يد الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله-، وهي تستحوذ العيسى للسيارات على حضورٍ كبيرٍ في السوق المحلي بفضل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بشركة نيسان العالمية وتهدف لرفد السوق السعودي  بكافة سيارات نيسان من مختلف الموديلات وتقديم أفضل الخدمات بعد البيع التي اشتهرت بها العيسى للسيارات، وذلك من خلال شبكة صالات العرض النموذجية والمجهزة بأفضل التقنيات، ومراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية بالاضافة الى مراكز الخدمة السريعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك