;p[565o00001

شل السعودية تستضيف عملاء من شركة محمد يوسف ناغي للسياراتBMW في حلبة نوربيرينغ الالمانية

لاشيء يضاهي سماع هدير محركات السيارات الرياضية الالمانية كالتي نشاهدها على مضمار حلبة نوربيرينغ الالمانية التي استضافت مؤخرا الجولة الاخيرة من بطولة الاساتذة للسائقين المحترفين في المانيا.

هذه الحلبة التي تعتبر معقل حلبات السباقات وايقونة السائقين العالميين الذين يبدعون على مضمارها استضافت تجربة لا تنسى لعملاء شل السعودية من مدراء شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكلاء سيارات BMW  في المملكة العربية السعودية لمتابعة هذا الحدث الفريد من نوعه المعروف بسباقات DTM  للسيارات الرياضية الالمانية التي يقودوها نخبة من السائقين العالميين المحترفين داخل الحلبات.

ولاضافة المتعة والتجربة  الفريدة مع زيت شل هيلكس والقسم الرياضي لفريق سباقات  BMW  اتيحت تجربة فريدة للضيوف من خلال استضافتهم في عطلة اسبوعية فريدة  في حلبة نوربيرينغ تعرفوا على طريق تحضير الفريق وتجهيزه للسباقات من قبل الفنيين المختصين  وكذلك كيفية ادارة السباق وعاشوا تجربة اخرى من خلال الاطلاع على غرف التعليق ليعيشوا اجواء السباقات وكيف يتم نقل السباقات للمشاهدين .

ولم يتم الاكتفاء بذلك بل تم الالتقاء بسفيرعلامة شل هيلكس وبطل سباقات DTM  اربع مرات الشهير اغسطو فارفوس الذي تلقى استفسارات واسئلة تتعلق بتجاربه الطويلة بعالم السباقات خصوصا سباقات .DTM

ولمتانة العلاقة التقنية المتينة مع فريق BMW  لسباقات السيارات تم تطوير زيت شل هيلكس الترا  بتقنية بيوربلس ليلبي متطلبات سباقات DTM  المثيرة وتمكن الفريق من رفع مستوى التحدى وتجاوز المنافسين الذين بلغ عددهم 24 سيارة  بفارق ثانية واحدة في اللفة وبالتالي تكون تجربة ممتعة للضيوف الذين تابعوا مجريات السباق .  

“هذ التجربة الفريدة هي مثال واضح على عمق العلاقة الاستراتجية بين شركة شل وفريق BMW  لسباقات السيارات وما لها من تأثير على في رفع مستى الشغف برياضة السيارات ونقلها الى عملاءنا وعملاء سيارات BMW  بالمملكة ” هذا ما صرح به المهندس خالد ياسين المديرالعام للمبيعات بشركة الجميح وشل لزيوت التشحيم ( جوسلوك ).

والمعروف ان زيت شل هيلكس الترا بتقنية “بيور بلس” الذي تم انتاجه من الغاز الطبيعي بتركيبة الجزيئات ليعطي الدرجة القصوى من الحماية لمحركات السيارات .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك