rrtrrjg400001

الوعلان: ارتقاء علامة “هيونداي” بين العلامات التجارية العالمية نتيجة طبيعية للنجاحات “المتواصلة”

اعتبر فهد بن سعد الوعلان نائب الرئيس التنفيذي لشركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى ارتقاء علامة هيونداي أربع مراتب على سلم ترتيب العلامات التجارية العالمية واحتلالها المركز الخامس والثلاثون لعام 2016 بحسب التصنيف الأخير لشركة “انتربراند” نتيجة طبيعية للنجاحات المتواصلة للشركة والعمل الدؤوب الذي تسعى من خلاله دائماً إلى احتلال مركز ريادي عالمي، معبراً عن سعادته للتطور التصاعدي والمتواصل للشركة باعتبار الوعلان أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين لهذه العلامة لما يزيد عن 33 عاماً.

واحتلت علامة هيونداي موتورز المركز السادس لأبرز عشر علامات سيارات عالميةبحسب تصنيف الشركة ذاتها متقدمة بذلك على عدد من العلامات العريقة في عالم السيارات.

ووصلت قيمةعلامة هيونداي التجارية إلى 12.55 مليار دولار، بزيادة قدرها 11.1 بالمئة عن العام الماضي، على الرغم من التقلبات التي يمر بها قطاع السيارات هذا العام، مما جعلها ترسخ مكانتها وسط كبرى علامات السيارات.

وهنأ نائب الرئيس التنفيذي كافة شركاء هيونداي على هذا الإنجاز مشيراً أن شركة الوعلان ماضية في سياستها التوسعية لصالات المبيعات وخدمات ما بعد البيع وذلك للمحافظة على مستوى الخدمات التي تقدمها لعملائها، مؤكداً في الوقت ذاته أن الشركة تعمل دائما على تطوير كوادرها البشرية والمهنية وفق أحدث البرامج والأساليب المتبعة، وباحترافية عالية، لتحقيق الأهداف المنشودة.

وحققت هيونداي موتورز مبيعات عالمية بلغت خمسة ملايين سيارة، عززها الإطلاق الناجح لطرازات كل من كريتا والنترا وتوسان، كما دعمت الشركة فلسفتها للعلامة الفاخرة الحديثة عبر رفع درجة التمايز بين هويتي العلامتين هيونداي وجينيسيس التي أصبحت مؤخراً علامة تجارية مستقلة، ومن المتوقع أن تبلغ قيمة علامة هيونداي التجارية مستويات أعلى مع إطلاق طرز “أيونيك” الكهربائية، وسيارات N عالية الأداء، فضلا عن مختبر مشروع “أيونيك” الخاص بتعزيز الابتكار في التنقل المستقبلي، الأمر الذي من شأنه فتح آفاق جديدة في عالم السيارات أمام العلامة التجارية.

وأشار الوعلان في ختام حديثه أن تصنيف شركة “إنترابراند” يؤكد قدرة “هيونداي” على مواصلة التطور في ظل التحديات التي يواجهها هذا القطاع، لافتاً أن هذا التصنيف يعتبر اضافة لمسيرة الشركة ويعزز من ثقة وزيادة محبي وعملاء هيونداي في ظل ما تقدمه لهم من فئات تناسب جميع شرائح المجتمع.

الجدير بالذكر أن شركة الوعلان حصلت هذا العام على عدد من الجوائز المرموقة كفوزها بالمركز الأول لوكلاء سيارات هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط، والمركز الأول في مبيعات قطع الغيار، كما دشنت أول صالة مبيعات رقمية على مستوى العالم وافتتحت عدداً من صالات البيع ومراكز الصيانة الحديثة في المنطقة الوسطى.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك