gggf7jg400001

اتش بي تعيد تعريف طباعة الأعمال من خلال مجموعة جديدة من منتجات PageWide المبتكرة

تدفع شركة اتش بي عجلة التقدم في قطاع الطباعة إلى الأمام مع مزيد من الابتكارات الجديدة في مجموعتها المتميزة من طابعات الأعمال، ومنها:

 

  • علامة جديدة من طابعات HP PageWide التي تحقق إمكانات الطباعة الاحترافية بالألوان وبأفضل تكلفة للملكية في فئتها، إلى جانب سرعات عالية وأفضل كفاءة للطاقة في تلك الفئة، وأعلى مستويات الأمن المتطورة ومزايا الإدارة في فئتها،
  • طابعات OfficeJet Pro الجديدة التي تحقق طباعة ملونة احترافية بأسعار معقولة وأداء مدهش في طابعات مصغرة للمكاتب الصغيرة.
  • طابعات LaserJet الجديدة ذات الأداء المدهش والجودة التي تضاهي مراكز الطباعة في الوثائق اللونية، إلى جانب القيمة الأفضل للطباعة بالأبيض والأسود.
  • خدمات اتش بي الآمنة للطباعة المدارة، والتي تساعد العملاء في تأمين بيئة الطباعة بأقوى حماية متاحة في القطاع.

في تعليقه على الأمر قال إنريكه لوريس، رئيس التصوير والطباعة لدى اتش بي: “إننا نعيد صياغة مفهوم الطباعة بما يناسب كل الشركات – سواء كانت كبيرة أم صغيرة. فالمعتاد أن يتحدث مزودو الأجهزة عن الجيد والممتاز والأفضل ليكون على العملاء التنازل عن بعض المزايا، إلا أننا اليوم نعد بالأفضل والأفضل والأفضل، لنمكّن عملاءنا من اختبار حلول الطباعة الأنسب لأعمالهم وليس لميزانيتهم.”

طابعات HP PageWide تعطي تعريفاً جديداً للطباعة في العمل

تعتبر تقنيات HP PageWide تقنية موثوقة قابلة للقياس، أثبتت نجاحها الباهر وطورتها اتش بي التي قدمت أكثر من 140 مليار صفحة رقمية عالية الجودة عبر طابعاتها للصفحات الكبيرة. وفي أوائل العام المقبل، تعزز اتش بي امتداد تلك التقنية الريادية لترسم ملامح جديدة للنسخ من خلال مجموعة مبتكرة من طابعات A3 والطابعات متعددة الوظائف.

وقال تيم لارسن، مدير التصميم لدى “داون ستريم” : “تجاوزت طابعات HP PageWide توقعاتنا تماماً من حيث الجودة والسرعة، ومكنتنا من تحقيق مزيد من الإنتاجية في عملنا. فنحن نعمل في بيئة ذات متطلبات كبيرة وصعبة، كما أننا في مجال التصميم المرئي ولهذا فإن هناك أهمية كبيرة لما تبدو عليه الأشياء على الورق – ويسعدنا أن تواكبنا اتش بي في تلك المتطلبات”  

وستتوفر طابعات الأعمال الجديدة HP PageWide عبر شركاء القنوات وفي مجموعة مختارة من محلات التجزئة. كما تعمل المجموعة الجديدة على زيادة أعداد الأجهزة المدارة والمصممة لشركاء القنوات  التعاقدية وعقود خدمات الطباعة المدارة. فهذه الطابعات تمكن شركاء قنوات اتش بي من توفير إمكانات التشغيل بتكلفة منخفضة مع أعلى طاقة تحققها اتش بي، إلى جانب ضمانة تجارية تستمر ثلاث سنوات وسرعات أعلى وعدد صفحات شهري أكبر في موديلات مختارة، إلى جانب التكامل مع حلول JetAdvantage Management والأدوات التي تقدمها شركات أخرى. ومن خلال تحسين الأجهزة المدارة لتقنية HP PageWide في الاتفاقيات التعاقدية، توفر اتش بي لشركاء القنوات فرصاً واعدة لتحقيق مستويات أعلى من رضا العملاء.

إضافات جديدة إلى عائلتيHP OfficeJet Pro  و  LaserJet Pro

تشمل المجموعة الموسعة من طابعات اتش بي للأعمال كلاً من HP OfficeJet Pro  و  HP LaserJetالجديدتين، لتقدما مزيداً من الخيارات المتميزة للعملاء.

ففي العقد الأخير، ابتكرت اتش بي تقنيات الحبر الفريدة في فئة المكاتب والأعمال ورسخت مكانتها، لتوفر للعاملين في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إمكانات الطباعة الاحترافية بالألوان بتكلفة تقل 50% لكل صفحة مقارنة مع الليزر. تتضمن طابعة OfficeJet Pro 8000 تصميم اتش بي Print Forward الجديد الذي يحقق إنتاجية أعلى وسرعات أكبر عند الطباعة على الوجهين أو المسح الضوئي، إلى جانب التعامل مع الورق كطابعات الليزر وتصاميم توفر المساحة وتناسب المكان في المكاتب الصغيرة. كما تشمل هذه الطابعات الجديدة إمكانات معززة للإدارة والأمن والطباعة السلسة عبر الأجهزة المتحركة.

وتقدم عائلة طابعات LaserJet من اتش بي للعملاء جودة فائقة في طباعة الوثائق وسرعة عالية وأعلى قيمة للطباعة بالأبيض والأسود. تشمل منتجات LaserJet الجديدة كلاً من عبوات الحبر الأصلية بتقنية JetIntelligence، والتي تتيح المنصة الأكثر تطوراً لطباعة الليزر في القطاع وتقدم خيارات تتسم بمرونة وسرعة وذكاء باهر لمساعدة العملاء على تسريع أعمالهم.

حماية متجددة مع الخدمات الآمنة للطباعة المدارة

تبقى مساعدة العملاء على سد الثغرة الأمنية في مجال الطباعة أولوية هامة لدى اتش بي، ولهذا السبب تقدم الشركة الخدمات الآمنة الجديدة للطباعة المدارة، والتي تركّز عروضها على الأمن وتعكس توجه اتش بي الدفاعي المتعمق لتحقيق أشمل مستويات الأمن للأجهزة والبيانات والوثائق. تقدم خدمات الطباعة المدارة من اتش بي لخبراء الأمن إمكانية مساعدة العملاء على تأمين بيئات الطباعة بأقوى مستويات الحماية المتاحة في القطاع، ومن ثم الحفاظ على مستوى الأمن لمواجهة التهديدات المتطورة وتلبية متطلبات الامتثال.

تتضمن الحماية المتقدمة من الخدمات الآمنة للطباعة المدارة ما يلي:

  • الطابعات الأعلى أماناً في العالم مع إمكانات للتعافي الذاتي
  • برمجيات الأمن HP JetAdvantage للكشف عن التهديدات والحماية والمراقبة وإدارة أسطول الطابعات
  • ترميز البيانات لمزيد من الحماية للبيانات السرية
  • إعداد التقارير لتلبية متطلبات التدقيق التنظيمية والامتثال
  • خبرات الأمن للمشاركة في تطوير خطة أمنية شاملة للطباعة

عملت اتش بي على تحديث برمجيات HP JetAdvantage لإدارة الأمن، وهي حلول أمن الطابعات القائمة على السياسات، وذلك لتمكين مزيد من الرؤية والوضوح لتحديثات البرامج المطبّقة في جميع طابعات اتش بي. تسمح تلك الميزة للعملاء برؤية ما تتمتع به طابعاتهم من حماية أمنية متقدمة، ومنها: حلول  HP Sure Start BIOS protection والقوائم البيضاء والكشف عن التطفل. كما أن طابعات اتش بي المؤسسية أصبحت الآن قابلة للمتابعة للكشف عن أية أنشطة ضارة بفضل أدوات مراقبة الأحداث والمعلومات الأمنية.

 أسعار المنتجات والتوفر:

تشمل طابعات HP PageWide الجديدة للأعمال:

  • مجموعة HP PageWide Enterprise Color الملونة وتضم HP PageWide Enterprise Color 556 sfp و HP PageWide Enterprise Color MFP 586. صممت تلك الطابعات لمجموعات العمل التي تضم 15 مستخدما كحدّ أعلى في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة لطباعة ما يصل إلى 15,000 صفحة شهرياً، وبسرعة طباعة تصل إلى 75 صفحة في الدقيقة. يتوقع أن تتوفر طابعة  HP PageWide Enterprise Color MFP 586 اعتباراً من منتصف أبريل وبسعر يبدأ من 1922 يورو.  
  • تتضمن مجموعة HP PageWide Pro 500 كلاً من HP PageWide Managed P57750dw MFP و HP PageWide Managed P55250dw sfp. وهذه الطابعات مصممة للمؤسسات الصغيرة ومجموعات العمل لطباعة ما يصل إلى 6 آلاف صفحة شهرياً، وبسرعة طباعة تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة. يتوقع توفر PageWide Pro 500 في أبريل ضمن عقود خدمات الطباعة المدارة.
  • تتضمن مجموعة HP PageWide Pro 400 كلاً من P PageWide Pro 452dw sfp  و  HP PageWide Pro MFP 477dw، و وهذه الطابعات مصممة للمؤسسات الصغيرة ومجموعات العمل لطباعة ما يصل إلى 4500 صفحة شهرياً، وبسرعة طباعة تصل إلى 55 صفحة في الدقيقة. من المتوقع توفر مجموعة PageWide 400 في أبريل وبسعر يبدأ من 399 يورو.
  • تتضمن مجموعة HP PageWide 300 كلاً من HP PageWide 352dw sfp و  HP PageWide MFP 377d، وهي مصممة للمؤسسات الصغيرة ومجموعات العمل لطباعة ما يصل إلى 3000 صفحة شهرياً، وبسرعة طباعة تصل إلى 45 صفحة في الدقيقة. من المتوقع توفر مجموعة PageWide 300 في يونيو وبسعر يبدأ من 299 يورو.  

تشمل طابعات OfficeJet Pro الجديدة ما يلي:

 

  • طابعة HP OfficeJet Pro 8210 والتي توفر الطباعة الاحترافية عالية الجودة وبتكلفة تقل حتى 50% عن طابعات الليزر. تتضمن طابعات HP OfficeJet Pro 8720/8725/8730 الشاملة التصميم الجديد والمذهل Print Forward من اتش بي، والذي يحقق إنتاجية مدهشة للأعمال مع سرعات عالية في الطباعة على الوجهين أو المسح الضوئي، إلى جانب التعامل مع الورق كطابعات الليزر وتصاميم توفر المساحة وتناسب المكان في المكاتب الصغيرة. تشمل كل من HP OfficeJet Pro 8730 All-in-One  و  HP OfficeJet Pro 8210 printerإمكانات معززة للإدارة والأمن منها PCL5, PCL6) ومن المتوقع أن تتوفر OfficeJet Pro 8700  في مايو بسعر يبدأ من 199 يورو، بينما يتوقع توفر طابعة OfficeJet Pro 8210  في مايو بسعر 129 يورو.
  • للمكاتب الصغيرة جدا والمنزلية، والتي تحتاج إلى طباعة حتى 800 صفحة شهرياً، تقدم طابعات HP OfficeJet Pro 6960/6970 الشاملة طباعة احترافية عالية الجودة بأقل من نصف تكلفة الليزر، ومن المتوقع أن تتوفر طابعة OfficeJet Pro 6900  في يونيو بسعر يبدأ من 149 يورو.

تشمل طابعات HP LaserJet الجديدة ما يلي: 

  • طابعة HP LaserJet Pro M501 ذات وظيفة واحدة للطباعة بلون واحد، تناسب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أو مجموعات العمل التي تحتاج لطباعة ما يصل إلى 6000 صفحة شهرياً. توفر الطابعة أفضل أداء في فئتها، بما في ذلك أسرع طباعة للصفحة الأولى من وضع الاستعداد ومن وضع التوقف وأقل قدر لاستهلاك الطاقة الإجمالي مقارنة بالطابعات المنافسة. يتوقع توفر HP LaserJet Pro M501 في أبريل بسعر يبدأ من 490 يورو.
  • تعتبر Color LaserJet Pro MFP M377dw طابعة ملونة ومتعددة الوظائف تناسب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أو مجموعات العمل التي تحتاج إلى طباعة عدد يصل إلى 4000 صفحة شهرياً بجودة احترافية وألوان متميزة. تقدم الطابعة الصغيرة متعددة الوظائف أفضل أداء في فئتها، فما في ذلك أسرع طباعة للصفحة الأولى من وضع التوقف وأسرع طباعة على الوجهين وأقل قدر لاستهلاك الطاقة الإجمالي مقارنة بالطابعات المنافسة. يتوقع توفر HP Color LaserJet Pro MFP M377 في أبريل بسعر 399 يورو.

لمزيد من المعلومات حول طابعات الأعمال الجديدة من اتش بي يمكنكم الاطلاع على الرابط hp.com/go/businessprinters.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك