vfgfgvvvvjg400001

“بنده” تعزز مهارات موظفيها وترفع كفاءة كوادرها البشرية

من منطلق سعيها الدائم إلى تطوير قدرات ومهارات موظفيها كأحد ركائز استدامة النمو، قام فريق من المديرين التنفيذيين بشركة بنده للتجزئة مؤخراً بتقديم برامج تدريبية لصقل مهارات الموظفين وضمان تطبيقهم وتقيدهم بأفضل الممارسات المتبعة في بيئة العمل. كما حرص كبار التنفيذيين على تعزيز سبل التواصل بينهم وبين جميع منسوبي الشركة من خلال تطبيق أحدث تقنيات التدريب ونظريات التعلم لتحقيق أفضل النتائج بما يعود بالنفع العام على أداء الشركة والموظفين.

وجاءت جميع البرامج التي قدمها المديرون التنفيذيون معتمدة من الجهات الدولية مثل “شهادة إتقان مهارات بيئة العمل” التي تركز على تعزيز صفات القيادة الشخصية ومهارات التواصل مع الآخرين ومساعدة المتدربين في عملية وضع الأهداف وصياغة الخطط اللازمة لتحقيقها.

كما تضمنت الدورات التدريبية تقديم برنامج معتمد من معهد القيادة والإدارة في بريطانيا وخاص بتطوير كفاءة فئة كبار المدراء  والمشرفين وكذلك من هم في المناصب الوسطى ودون الوسطى، حيث تم تقديم أفضل الممارسات المتبعة دولياً في مجال تعزيز المهارات القيادية  وتطوير مهارات التفكير الاستراتيجي وصنع القرارات وتفويض المهام وتعزيز مهارات التمكين.

وتعليقاً على البرامج التدريبية، قال الاستاذ موفق منصور جمال، الرئيس التنفيذي لبنده للتجزئة: “تضع بنده للتجزئة نصب أعينها الاهتمام بمنسوبيها وصقل مهاراتهم ليقدموا خدمات عملاء متميزة . يلتزم جميع منسوبينا “بنهج بنده” الذي نطبقه منذ سنوات كأسلوب عمل شامل هدفه إدارة وتنظيم مهام الموظفين وسلوكهم داخل الشركة بهدف توفير تجربة تسوق استثنائية لعملائنا.”

وأضاف:  إن من أهم أسباب تفوق شركة بنده للتجزئة يعود في المقام الأول إلى تبنينا لاستراتيجيات نقل وتوطين المعرفة والانفتاح والتعرف على أفضل الممارسات العالمية من خلال تحفيز الموظفين وتشجيعهم على الاستفادة من باقة البرامج التدريبية التي نوفرها بصفة دورية في كافة المجالات”.

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها اليومية والاسبوعية والشهرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك