ggty7fg400001

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تقدم علامات تجارية جديدة في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا لدفع النمو في فئة أسلوب الحياة

أعلنت “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG®)، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اليوم عن خطط تهدف إلى تعزيز مكانتها كمشغل رائد لفنادق لفئة أسلوب الحياة في شبكتها من الفنادق في آسيا والشرق والأوسط وأفريقيا. ومن خلال استفادتها من النمو الحاصل في هذه الفئة ضمن القطاع، ستقدم مجموعة إنتركونتيننتال علامتها التجارية الجديدة “إيفين® للفنادق” EVEN® Hotels في أستراليا ونيوزلندا، في حين ستقوم بتوسعة محفظتها الحالية من فنادق ” هوتيل إنديغو” . كما كشفت المجموعة عن طموحها بتقديم فنادق ومنتجعات “كيمبتون® إلى السوق على فترات متلاحقة.

 وفي هذا الصدد، قال جان سميتس، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “حددنا فرصة مهمة لتسريع وتيرة النمو في فئة أسلوب الحياة من خلال تقديم هذه العلامات التجارية في المنطقة. نعلم بأن هناك شريحة متنامية من المسافرين سواء كانوا في رحلة عمل أو ترفيه يبحثون عن تجربة تتجاوز غرف النوم وأماكن مخصصة للعمل ضمن فنادقنا. بالتالي، هذا السبب الذي يجعلنا واثقين في الإمكانية التي تحملها علاماتنا التجارية في فئة أسلوب الحياة، والتي ستقدم تجربة فريدة وفي نفس الوقت توفير الشعور بالثقة والألفة لدى ضيوفنا. كما أعتقد بوجود إمكانية واعدة لفنادق ومنتجعات كيمبتون في المنطقة، وفنادق ‘إيفين’  في أستراليا ونيوزلندا، فضلاً عن البناء على النجاح الذي حققناه في تقديم علامة “هوتيل إنديغو” في مطلع عام 2015 في المنطقة.”

 وفي خطوة وضعت في سياق التوسع في فئة أسلوب الحياة في المجموعة في المنطقة ولدعم طموحاتها هذه الفئة، ستقوم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بإنشاء فندق يحمل العلامة التجارية “إيفين” للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة. وتم توقيع اتفاقية الإنشاء هذا الأسبوع في مؤتمر الاستثمارات الفندقية لآسيا والمحيط الهادئ (HICAP) الذي أقيم في هونغ كونغ، حيث ستعمل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال  مع شركة “برو-إنفيست”، شريكها على المدى الطويل، بإنشاء محفظة من فنادق “إيفين” في أستراليا ونيوزلندا؛ وذلك استجابة للطلب المتزايد على سفر العافية.

 وقد حققت “هوتيل إنديغو”، أول علامة تجارية على مستوى العالم تعتمد مفهوم فنادق البوتيك، نجاحاً تلو النجاح منذ إطلاقها في المنطقة العام الماضي وافتتاح فندق “هوتيل إنديغو بانكوك وايرلس رود”. ويلبي “هوتيل إنديغو” الزيادة في طلب الضيوف على التفرّد ونمط الحياة لفندق بوتيك يوفر الأمن والاتساق لواحدة من أكبر المجموعات الفندقية في العالم. وخلال هذا العام، تم إطلاق فندق “هوتيل إنديغو” في سنغافورة وهو فندق “هوتيل إنديغو سنغافورة كاتونغ”. كما وستشهد الأشهر المقبلة افتتاح فندق “هوتيل إنديغو سيمينياك”، وهو أول فندق “هوتيل إنديغو” سيتم افتتاحه قريباً في موقع المنتجع.

 ويعود الفضل بتقديم  مفهوم علامة فندق بوتيك إلى فنادق ومنتجعات “كيمبتون” في الولايات المتحدة على مدى الـ 35 عاماً الماضية وتم الاستحواذ عليها من قبل مجموعة فنادق “إنتركونتيننتال” في عام 2015. وتم تصميم كل منشأة فندقية بشكل منفرد حيث تجمع الثقافة المحلية التي توفر للضيوف تجربة بوتيك تعكس البيئة الأصلية لموقع الفندق. وتعليقاً على الإمكانية التي تحملها العلامة التجارية في المنطقة، قال السيد سيمتس: “إننا مدركون للإمكانية القوية مع شركائنا التي يمكننا الاعتماد عليها في تطوير فنادق ومنتجعات كيمبتون في في مختلف مواقع المنتجعات والمدن في المنطقة. ولا شك بان منطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا هي مكان مثالي لهذه العلامة التجارية.”

 وتشغّل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أكثر من 270 فندقاً ضمن خمس علامات تجارية في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، بما فيها “إنتركوتنيننتال”، و”كراون بلازا“، و”هوليداي إن“، و”هوليداي إن إكسبرس“، و”هوتيل إنديغو“، إلى جانب 149 فندقاً قيد الإنشاء من المقرر أن يتم افتتاحها في غضون الثلاث إلى الخمس سنوات المقبلة.

 

Even Hotels New York City, New York - Times Square

Even Hotels New York City, New York - Times Square

ggty7fg400004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك