xdddg400001

رباعيات تطلق برنامج “خدمة التفصيل الشخصية” لخريف/ شتاء 16 للارتقاء بالبدل الرجالية لأعلى المستويات

أعلنت رباعيات، أكبر دور الأزياء الراقية بالمملكة، عن اطلاقها مجددا لبرنامج خدمة التفصيل الشخصية  الذي يوفر خدمات متخصصة للبدل الرجالية الفاخرة التي تحمل أسماء مصممين عالميين، وذلك ضمن رؤية رباعيات التي تهدف لتحويل المملكة إلى عاصمة للأزياء على المستوى الدولي.

الأستاذة وفاء أبار، رئيس شركة رباعيات، أوضحت أن ” خدمة التفصيل الشخصية ” تمنح عملاء رباعيات من الرجال الفرصة للحصول على أرقى البدل التي تليق بكلٍ منهم وتتفق تماماً مع مقاساتهم بأيدي خياطين معتمدين من قبل نخبة من دور الأزياء العالمية الأناقة، وذلك تلازما مع رؤية رباعيات للارتقاء بالمملكة لتصبح وجهة رئيسية للأزياء على مستوى العالم”.

البرنامج الفريد من نوعه سيقدم تجربة غير مسبوقة لزبائن رباعيات، من خلال فريقها من الخياطين المهرة الذين يحملون خبرات طويلة في هذا المجال القادمين من أشهر دور الأزياء في العالم، من ضمنها:   أرماني كولزيوني، لانفين، بريوني، جورجو أرماني، زينيا، كيتون، لاروزمياني، ولورو بيانا، ليحصلوا بالتالي على أرقى معايير الخياطة الرجالية.

ويمكن لعملاء رباعيات الراغبين في التميز والاستفادة من “خدمة التفصيل الشخصية” ، حجز موعدٍ للالتقاء بالخياط الذي يمثل دار أزياء معينة  أثناء زيارته الحصرية لمتجر رباعيات للأزياء الرجالية. وعند اختيار الزبون للخامات التي تروق له، يقوم بمناقشة الخياط بخصوص القصات والتصاميم التي تليق به، ثم يضعان تصوراً دقيقاً للشكل التي ستكون عليه البدلة الحصرية عن طريق أخذ كافة المقاسات بكل دقة وعناية في جلسة خاصة، ليتم تسليم البدلة الحصرية المصممة حسب الطلب خلال شهرٍ واحدٍ من اللقاء/ وتكون جاهزة ليرتديها الزبون ومتألقة كما يتوقع بالضبط.

وعلى الرغم من أن البدل الفاخرة هي الهدف الأساسي من برنامج “خدمة التفصيل الشخصية”، إلا أنه يمكن الاستفادة منها لتخصيص وتعديل أي قطعة أزياء من رباعيات وجعلها ملائمة تماماً وحصرياً للعميل، سواء كانت قميصاً أو بنطالاً أو حتى حذاء، لتكون إضافة خاصة تسهم رباعيات من خلالها في جعل تجربة العملاء أكثر حصرية وتميزا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك