77u7u400005

وست إلم يفتتح فرعه الأول في الرياض في صحارى مول

افتتح وست إلم، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في قطاع الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية المتنوعة ثاني فرع له في المملكة والأول في الرياض في صحارى مول، الطابق الأرضي، بالقرب من البوابة 4. ومن خلال توسيع انتشارها في المملكة، سوف تقترب العلامة من زبائنها أكثر وتعطي فرصة للمقيمين في الرياض لاكتشاف تشكيلة الأثاث المنزلي العصري المميز.

سيتمكن زبائن وست إلم من الاطّلاع على تشكيلة الخريف الجديدة في فرع الرياض، والاستفادة من خدمات التصميم المجانية المميزة والحصول على مختلف الاستشارات المنزلية عن أثاث وست إلم وإكسسواراته من أحد مصممي الشركة المحترفين.

وبمناسبة افتتاح هذا الفرع الجديد، صرّح السيد فونج دو جوزمان، المدير العام للشركة، قائلاً: “زبائننا في المملكة العربية السعودية يحبون التميز والديكورات الأنيقة، لذلك كان من الطبيعي أن نواصل توسّع علامتنا هنا من خلال افتتاح فرعنا الثاني في الرياض. ويمثّل هذا الافتتاح خطوة هامة لوست إلم الذي سيقدّم خدمات التصميم الداخلي المجانية في الرياض بالتزامن مع عرض تشكيلة خريف 2016 العصرية المميزة.”

كما علّق السيد حسين حلبي، مدير عرض المنتجات في المنطقة، قائلاً: “يعمل وست إلم في إطار رؤية تركّز على تلبية احتياجات مختلف الأذواق وتوفير التصاميم المناسبة لكل زبائننا. ولقد وجدنا في الرياض مجموعة رائعة من المصممين والناشطين الذين سنستمتع بالتأكيد بالعمل معهم في إطار دعم الزبائن والمصممين المحليين.”

ويعمل وست إلم على توطيد علاقاته مع المجتمعات التي يعمل فيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط باحثا عن إبداعات جديدة ومميزة يضيفها إلى عالم تصميم وصناعة الأثاث.  وفي إطار سعيه لإيجاد فرص لبناء علاقات قوية واستكشاف سبل جديدة للإبداع، أطلق وست إلم برنامج مكافآت مصممي الديكور الداخلي في الرياض في مبادرة ترمي لتشجيع العاملين في مجال التصميم الداخلي المحلي للعمل مع وست إلم من خلال منحهم حوافز وعروض رائعة ليُقبلوا على استخدام قطع الأثاث الفريدة والأنيقة المتوفرة لتقديم ديكور منزلي مبتكر.

77u7u400001 77u7u400002 77u7u400003 77u7u400004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك