ال جي 00001

“إل جي” تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الجديد V20 بمزاياه المدهشة

ما تزال “إل جي إليكترونيكس” تمضي بقوة عبر تقنياتها المتطورة وتصاميمها العصرية ومنتجاتها الرفيعة وتنامي وجودها بالأسواق، لتصبح العلامة التجارية العالمية الرائدة والتي تخطو بثبات نحو أفق مستقبلي مستدام النجاح.

تعلن الشركة اليوم عن دخولها مرة أخرى لعالم الأجهزة الذكية بإنتاج متميز، مما يجعل رواد هذه العلامة التجارية في انتظار قادم مثير، وهو جهاز  LG V20والذي يُتوقع أن يُطرح بالأسواق السعودية في العاشر من نوفمبر القادم. وتضيف “إل جي” هذه المرة بعضاً من التحسينات على منتجها السابقLG V10  مما يُتوقع معه أن يصبح الهاتف الجديد تحفة تستحق أن تُقتنى.

وكانت “إل جي” قد كشفت النقاب عن بعض مزايا هاتفها الذكي الجديد ومنها مواصفاته الصوتية العالية، على إثر دخولها في شراكة مع “بي آند أو بلاي” الرائدة بمجال الأجهزة الصوتية باحتراف امتد إلى 90 عاماً من الخبرة، وتعتبر هذه الشراكة فرصة جيدة لإضافة مزيد من التقنيات السمعية المتطورة إلى عالم الأجهزة المتنقلة.

وتم تزويد الهاتف الجديد بمزايا رفيعة لتستحوذ على المشهد تماماً، فمن حيث التصميم صُنع من هيكل معدني من الألمونيوم خفيف الوزن مع قاعدة من مادة السيليكون المخفف. وزُوّد أيضاً بكاميرتين إحداهما عادية بقوة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة 1.8 والأخرى بزاوية عريضة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة 2.4 لتوفير رؤية واضحة بدرجة 135، وتتوافر بكاميرا الجهاز الأمامية زاوية عرض واسعة بدرجة 120 لالتقاط صور “السيلفي”. ولمن يفضلون الهواتف الذكية المزودة بالأندرويد، تفخر “إل جي” بوضع هاتفها الجديد بين مصاف الخيارات الأخرى المؤثرة بالسوق.  

ويتمتع الهاتف بشاشة من نوع IPS Quantum display بمقاس 5.7 بوصة وكثافة بيكسل 515ppi بدقة Quad HD ويتضمن شاشة ثانوية بمقاس 2.1 بوصة ودقة عرض 1040×160. وبالجهاز زر بارز على جانبه لرفع غطاء البطارية بدفعه ناحية الأمام بلمسة زر واحدة. وللتحكم في الصور المتحركة والسريعة حتى في أوضاع الإضاءة الخفيفة ومن دون فقدان التركيز فقد تم تزويد الجهاز بثلاثة تقنيات تركيز وهي PDAF, LDAF, Contrast AF.

إن عشاق الأجهزة الذكية بانتظار موعد إطلاق LG V20 المثير، ليستمتعوا بجهاز رفيع المستوى صُمم ليعطي نتائج متميزة لمن يبحثون عن الأداء المثالي، عبر مواصفات مدهشة لتعيش تجربتها بنفسك!



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك