ارايز00001

أوريس ويليامز يمزج قوة الأداء بروعة التصميم

تمزج  آخر ساعات Williams من شركة Oris بين القوة القاهرة لفئة الفورمولا وان Formula 1 والتصميم الفني للساعات.

يسّر شركة Oris أن تقدم إلى شبكة الإنطلاق السلسلة الحديثة المصنوعة مع شريكها الدائم فريق سباق فئة الفورمولا 1 ويليامز. و تعكس مجموعة Oris Williams السرعة والطاقة والتقنية التي تميز فئة سيارات Formula 1.

بينما يستمر وجود العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 42 مللم و المطلية والمصقولة والملحقة بالطراز الجديد، كما هو الحال في مجموعة الإطلاق ، يبرز القرص ذو القطعتين كعلامة بارزة و كمحط للأنظار. فلقد ارتقى مصممو شركة Oris بتطويرهم شكل الساعة، كي يضفي عليها هيئة أكثر رياضية وتقنية.

فعلى سبيل المثال، قد تم تصفيف الأرقام على مسار الدقائق بجزء القرص الداخلي على نحو أفقي على غرار لوحة القيادة الموجودة بسيارة سباق فئة الفورمولا 1 لفريق ويليامز،  و هذا بدلاً من أن تظهر على المنحنى الذي يتبع شكل العلبة كما هو شائع في عالم تصميم الساعات. و تستمر هذه الفكرة الأفقية بوجود إثنين من الأرقام العربية عند الساعة 3 والساعة 9، في حين حُذفت الأرقام المتبقية لتمنح الساعة هيئة فعالة وانسيابية.

كما يكشف القرص المهيكل جزئيا عن محرك الأنثراسيت الأوتوماتيكي أسفل القرص، وبذلك يتمكن حامل الساعة من النظر داخل محرك الساعة الميكانيكية. بينما يدعم التثقيب الدائري المثبت حول القرص السمة التقنية للساعة. وتأتي ساعة Williams مزودة بعقرب ثوان أزرق مركزي، وكذا بمؤشر عرض التاريخ في الأسفل عند الساعة 6، مما ييسّر معرفة التاريخ بسرعة و منذ الوهلة الأولى عند النظر إلى الساعة.

لقد أعربت شركة Oris وفريق ويليامز عن سرورهما الكبير بهذه الشراكة المثمرة و المستمرة منذ عام 2003. فقد أثمرت الشراكة بين الجانبين عن سلسلة من الساعات الرياضية والتقنية البارزة التي تستحضر القوة والمجد وتسلط الضوء على تصميم ساعة Formula 1 ضمن مجموعة الساعات العصرية. هذا وقد تقدمت ساعة Oris Williams Engine, Date بمجمل المجموعة خطوة نحو الأمام.

المواصفات الفنية

Oris Williams Engine, Date

الرقم المرجعي 01 733 7716 4164 RS قطر، Ø 42.00  مللم

  • محرك أوتوماتيكي من Oris عيار 733، معتمد على محرك SW200-1 مع نافذة لعرض التاريخ عند الساعة 6
  • علبة من الصلب المقاوم للصدأ متعددة القطع وتاج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. مقاومة للماء حتى 10 بار/100 متر
  • كريستال الصفير مسطح مع طلاء داخلي مضاد للانعكاس
  • غطاء علبة لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ مع كريستال معدني شفاف
  • قرص أسود مهيكل مع أرقام مطلية. عقارب للساعات والدقائق مطلية باللون الأسود ومحشوة بمادة Super-LumiNova® البيضاء. عقرب ثوان أزرق مزود برأس أبيض
  • سوار مطاطي أسود اللون مزود بقفل مطوي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتوفر أيضًا بسوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ارايز00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك