4456hh400002

العيسى للسيارات تنظم “مهرجان تجربة القيادة” على أحدث سيارات نيسان

وسط أجواء احتفالية، نظمت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، “مهرجان تجربة القيادة” والذي يقام على ثلاثة مراحل انطلقت اولها من فرع الخبر بالمنطقة الشرقية وذلك يومي الجمعة والسبت 14 و 15 أكتوبر، وتتواصل فعاليات المهرجان في خمسة فروع أخرى بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى 5 فروع بالمنطقة الغربية و 4 فروع بالمنطقة الوسطى.

تنظم العيسى للسيارات الفعاليات الجماهيرية الخاصة بتجربة القيادة، في إطار برنامجها الرامي لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من محبي سيارات نيسان لتجربة موديلاتها الجديدة والتفاعل عن قرب مع ما توفره نيسان من مواصفات جمالية حديثة ، وتكنولوجية متطورة تكشف مدى التحديثات التي أدخلتها نيسان على الجيل الجديد من منتجاتها. وشمل مهرجان تجربة القيادة لهذا العام تسليط الضوء على أحدث موديلات نيسان 2017 مثل ألتيما وباترول 6 سلندر بالإضافة لموديلات نيسان 2016 التي شملت نافارا الجديدة كلياً وباترول 8 سلندر  وماكسيما وباثفايندر ونيسان إكس تريل وسنترا  370Z بالإضافة  الى سيارة نيسان (G-TR) الرياضية.

وقد شهد مهرجان فرع الخبر إقبالاً واسعاً على تجارب القيادة لمختلف طرازات نيسان، في حين استمتع الزاور الشباب بالأجهزة التفاعلية التي خصصت لهم، وحظي الأطفال بوقتٍ ممتعٍ ومثيرٍ مع مشاركتهم بالبرنامج الترفيهي والمسابقات المميزة  التى أعدت لهم، وقد حصلوا على هدايا تذكارية خاصة متنوعة.

علق الأستاذ شريف الجوهري، مدير عام المبيعات والتسويق في شركة العيسى للسيارات، على المهرجان قائلاً: “توافد محبي سيارات نيسان لتجربة طرازات نيسان المختلفة يشير بوضوح إلى الثقة الكبيرة التي تتمتع بها نيسان لدى المستهلك السعودي، كما أنها تؤكد على الجودة العالية التي تتمتع بها سيارات نيسان خاصة الجيل الجديد لهذا العام، وكان من أهمها نيسان ألتيما 2017 التي قدمت تجربة مليئة بالإدهاش والإبهار”.

وأضاف الجوهري “نحن حريصون على إقامة مثل هذه الفعالية الهامة، لكونها تجعلنا على صلة دائمة مع طيف واسعٍ من عملائنا ومن محبي سيارات نيسان،  ونعتمد نهجاً احترافياً في التواصل مع شركاء النجاح من العملاء والموردين. ويأتي تنظيم مهرجانات تجربة القيادة كفعالية جماهيرية تتيح لنا التواصل بشكل مباشر مع عملائنا وعشاق منتجات نيسان، وتعزيز الروابط والثقة التي تجمعنا، فضلاً عن التعريف بجديدنا لشرائح جديدة من الجمهور”.

وتعتز شركة العيسى للسيارات بمسيرتها الرائدة والطويلة التي تمتد لأكثر من 6 عقود منذ تأسيسها على يد الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله-، وهي تستحوذ العيسى للسيارات على حضورٍ كبيرٍ في السوق المحلي بفضل الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها بشركة نيسان العالمية وتهدف لرفد السوق السعودي  بكافة سيارات نيسان من مختلف الموديلات وتقديم أفضل الخدمات بعد البيع التي اشتهرت بها العيسى للسيارات، وذلك من خلال شبكة صالات العرض النموذجية والمجهزة بأفضل التقنيات، ومراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية بالاضافة الى مراكز الخدمة السريعة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

4456hh400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك