fff525rra400001

سفارة المملكة بألمانيا تشارك في تنظيم المنتدى السعودي الألماني الأول للأعمال المستدامة في هامبورغ

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في ألمانيا عن مشاركتها في تنظيم المنتدى السعودي الألماني الأول للأعمال المستدامة، الذي يقام يوم 20 أكتوبر الجاري في فندق فيرمونت هامبورغ.

وتأتي أهمية هذا المنتدى من كون المملكة أهم شريك اقتصادي عربي لجمهورية ألمانيا الاتحادية، حيث شهد التعاون التجاري بينهما على مدى سنوات تطوراً ملحوظاً من حيث حجم الصادرات والواردات، إضافة إلى تبادل الخبرات العملية وخصوصاً في مجال الصناعات البتروكيماوية. كما يشكل المنتدى منصة فريدة تُفسح المجال أمام الشركات السعودية لمقابلة شركاء أعمال وصناع قرار وسياسيين من ألمانيا.

وأكدت السفارة السعودية في برلين أن المسار الاقتصادي المتنوع الذي تنتهجه المملكة، والذي عززته رؤية 2030، يوفر فرص تعاون متنوعة بين البلدين في مجال التنمية المستدامة، وأشارت إلى أن هذا المنتدى سيسلط الضوء على التعاون المحتمل بين الجانبين في قطاعات رئيسية مثل الخدمات اللوجستية والبنية التحتية والصحة والتكنولوجيا وغيرها. وبيّنت أن المملكة دائماً ما تتطلع إلى تحقيق المزيد من التقدم في مجال التنمية المستدامة، وتسعى من خلال هذا المنتدى إلى رفد القدرات المحلية بالخبرة الألمانية، ما سيساهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي يربط بين دول الخليج العربي والقارة الأوروبية.

كما ستقوم سفارة المملكة في برلين بنشر آخر تطورات المنتدى عبر حسابها على موقع تويتر.

ومن الجدير بالذكر أن المنتدى سيقام بالتعاون مع المنظمة العربية الأورومتوسطية للتعاون الاقتصادي وبالشراكة مع مكتب الاتصال الألماني السعودي للشؤون الاقتصادية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك