rrrt525rra400002

OSN تمدد عقد الشراكة طويل الأمد مع 20th Century Fox لتقديم أحدث مسلسلات وأفلام هوليوود في المنطقة

تستمر OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بتعزيز موقعها كوجهة أولى لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات أولاً وحصرياً من خلال تمديد شراكتها مع شركة التوزيع التلفزيوني 20th Century Fox. وتتماشى هذه الاتفاقية طويلة الأمد مع استراتيجية OSN في اختيار شركاء قادرين على تقديم محتوى تلفزيوني مميز يحظى بإعجاب واهتمام المشاهدين في المنطقة.

وبموجب الشراكة، سيتمكن مشتركو OSN من مشاهدة أحدث أفلام 20th Century Fox في منازلهم بعد أشهر قليلة فقط من عرضها في دور السينما، وسيواصلون كذلك الاستمتاع بمئات الساعات من المسلسلات التلفزيونية الجديدة التي تنتجها الشركة سنوياً. علاوةً على ذلك، يمكن للمشاهدين متابعة هذه الأفلام والمسلسلات في الوقت الذي يختارونه وعبر مختلف الأجهزة بما فيها الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية ، وذلك من خلال المنصة الرقمية الحائزة على جوائز OSN Play، والمتاحة للمشتركين دون أي تكلفة إضافية.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في OSN: “تعتمد استراتيجيتنا على تقديم أفضل وأحدث البرامج والأعمال الفنية التي تجذب المشاهدين في المنطقة. ومع وجود آلاف القنوات حول العالم، تنبع القيمة الحقيقية لأي شبكة تلفزيونية من قدرتها على توفير محتوى متميز يرقى إلى تطلعات مشاهديها. وانطلاقاً من ذلك، ينصب تركيزنا على التعاون مع أهم مزودي المحتوى القادرين على توفير أفضل الأفلام والمسلسلات والبرامج الترفيهية التي تنال استحسان مشاهدينا”.

وأضاف مرقص: “نحن نستثمر في البرامج المتميزة على المدى الطويل، وقد ساعدنا ذلك على تبوء مكانة رائدة في القطاع من خلال تقديم العروض الأولى والحصرية. ومن خلال تمديد شراكتنا مع 20th Century Fox Television Distribution، نؤكد التزامنا بمواصلة مسيرتنا في تزويد المشتركين بالمزيد من خيارات الترفيه الحصرية. وسنحرص دوماً على توفير أحدث وأضخم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية من هوليوود مباشرة إلى المشاهدين في منازلهم عبر قنوات OSN”.  

من جهتها قالت جينا بروجي، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات التلفزيون المدفوع والفيديو عند الطلب حول العالم في 20th Century Fox Television Distribution: “نحن فخورون بشراكتنا مع OSN التي دعمت باستمرار المحتوى الذي قدمته شبكتنا على مر السنين، وأتاحت للجمهور الوصول إلى محفظتنا الواسعة من المسلسلات والأفلام الشهيرة الحائزة على الجوائز”.

وتتيح هذه الشراكة لمشتركي OSN الوصول إلى محفظة ضخمة من الأفلام التي تتراوح بين أفلام التشويق والحركة مثل X Men: Apocalypse وDeadpool، وأفلام الرسوم المتحركة الحافلة بالمغامرات مثل Ice Age: Collision Course وKung Fu Panda 3 الذي أنتجته شركة DreamWorks Animation. علاوةً على ذلك، سيحظى المشتركون بمتعة المشاهدة الحصرية لأفلام 20th Century Fox المرتقبة بعد إطلاقها في دور السينما وأنظمة الترفيه المنزلي.

أمّا عشاق المسلسلات، فيمكنهم مشاهدة العديد من العروض الجديدة مثل 24: Legacy، وPrison Break، وThis is Us، وPitch بنفس توقيت عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية حصرياً عبر OSN، إضافة إلى متابعة المواسم الجديدة لعدد من المسلسلات الحائزة على جوائز مثل Empire، وHomeland، وThe Americans، وTyrant، وScream Queens، وModern Family، وNew Girl، وThe Simpsons، وغيرها الكثير. كما أصبح بإمكان مشتركي OSN متابعة المجموعة الكاملة من مواسم المسلسلات وسلاسل الأفلام الشهيرة في الوقت الذي يناسبهم.

يشار إلى أن OSN تمتلك اليوم الكم الأكبر من حقوق العرض التلفزيوني الأول لأفضل محتوى تلفزيوني من أشهر استديوهات الإنتاج الرائدة. وتعزز اتفاقية الشراكة الجديدة مع 20th Century Fox، الشراكات الاستثنائية التي تقيمها OSN مع مزودي المحتوى البارزين حول العالم بما في ذلك HBO، وParamount، وMGM، وUniversal، وWarner Bros، وغيرها الكثير.

rrrt525rra400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك