rrtt25rra400001

شركة شابورجي بالونجي تعزز حضورها الإقليمي كمطور عقاري بالشرق الأوسط

تعتزم شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري، التي تشكل مكوناً رئيسياً ضمن واحدة من أقدم مجموعات الأعمال في الهند، تأسيس حضور لها في المنطقة كأحد أبرز شركات التطوير العقاري المرموقة، لتضيف بذلك مزيداً من المزايا القيمة إلى سوق الإنشاء في دبي، الذي من المتوقع أن يرتفع حجمه من 162 مليار درهم لهذا العام إلى 181 مليار درهماً في العام المقبل قبل انطلاق معرض إكسبو 2020. واليوم، تعتزم شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري عرض مشروع “امبيريال أفينيو” في معرض سيتي سبيس جلوبال، الذي يعد أول مشروع تقوم الشركة بتنفيذه خارج الهند.

يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي وسط داون تاون دبي، حيث يضم مجموعة حصرية من المنازل الفاخرة المتوزعة ضمن برج سكني من 45 طابقاً و424 شقة و5 طوابق مخصصة لمواقف السيارات، مع مراعاة توفير مساحات أكبر للعيش وتوفير نمط حياة فاخر. وإلى جانب احتوائه على ثلاثة من طوابق البوديوم وتسهيلات حديثة وعصرية، فإن شقق “إمبيريال أفينيو” ستتوزع ما بين غرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم ومنازل من طابقين مؤلفة من أربع وخمس غرف نوم وفيلات من أربع وخمس غرف نوم مع أحواض سباحة خاصة في مستوى البوديوم. تتسم كل شقة بطابع خاص ينعكس من خلال مطابخها النموذجية وحماماتها المجهزة وفق أرقى التصاميم العالمية وطوابقها الخاصة. وسيضم البرج أيضاً ردهة ضخمة بمساحة 10.000 قدم مربع وبركة سباحة على السطح ومركز لياقة وملاعب سكواش ومنطقة لعب مخصصة للاطفال وقاعة مجهزة بمعدات سمعية بصرية وقاعة خاصة للمناسبات. 

 وإلى جانب مركزها القوي الهندسي ومقاول رئيسي لبعض من كبرى شركات التطوير العقاري في المنطقة، تمتلك شركة شابورجي بالونجي أكثر من 45 عاما من الخبرة في مجال  استكمال وتسليم مشاريع ذات جودة عالية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تشمل مشاريع رئيسية مثل فنادق روف وفلل مدن وغيرها.

وقال ريموند داستور، مدير المبيعات والتسويق في شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري، “نحن سعداء جداً بدخول قطاع العقارات والتطوير العقاري في المنطقة. كما إن شابورجي بالونجي هو اسم ذائع الشهرة في الهند، ويعود تاريخ إنشاء هذه الشركة إلى أكثر من قرن ونصف، وتتمتع شركتنا بسمعة طيبة وهي محط ثقة الجميع وتمتاز بمصداقيتها والوفاء بوعودها. ونحن نرغب بإرساء هذه الخصائص الراسخة لدى المستثمرين في المنطقة، وذلك من خلال تقديم خدمات تفوق توقعاتهم ومن دون الإنقاص أو التأثير على الجودة التي يتوقع العملاء منا أن نقدمها لهم.”

إن لدى شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري خطط تطوير طويلة الأمد تهدف إلى دعم رؤية المنطقة في أن تصبح وجهة استثمارية عالمية. وتشمل تلك الخطط إنشاء مشاريع جديدة في بلدان مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت.

وفي معرض حديثه عن مشروع “امبيريال أفينيو”، تحدث مدير التطوير في شركة شابورجي بالونجي (SP) إنترناشيونال للتطوير العقاري قائلاً، “إلى جانب ما تنطوي عليه شقق امبيريال أفينيو من فرص استثمارية مربحة تتيح فرصاً استثنائية للحصول على عائدات مرتفعة، سيحظى المستثمرون بمزايا إضافية تتمثل في الاستفادة من المساحات الواسعة التي نوفرها في مواقع فاخرة ومرموقة مثل داون تاون دبي. وإلى جانب ذلك، تشكل جودة الخدمة جزءاً من رؤية شابورجي بالونجي، وسنحرص دائماً على ضمان أعلى مستوى من الراحة والملاءمة للمقيمين والزوار على حد سواء.”

وفقاً لتقرير ديلويت الصادر مؤخراً بعنوان “نبض قطاع البناء في دبي”، من المتوقع أن تصل قيمة المشاريع الجاري تنفيذها والمخطط لها في دبي إلى مستوى قياسي يناهز 390.7 مليار دولار امريكي لهذا العام، بما فيها نسبة 13.7% من هذه المشاريع (53.5 مليار دولار أمريكي) يجري تنفيذها حالياً.

باعتبارها أول شركة إنشاءات هندية دخل أسواق الشرق الأوسط بعد تعاقدها لبناء القصر الملكي لسلطان عمان في العام 1971، أصبح لدى شركة شابورجي بالونجي اليوم حضور في أكثر من 45 دولة حول العالم، منها 20 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة شابورجي بالونجي في مركز دبي التجاري العالمي، القاعة رقم 2، جناح رقم 2E-22.  

rrtt25rra400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك