dddda400001

عرض أزياء آيكونيك للشباب

استضافت علامة “آيكونيك”، وجهة الأزياء المختلفة وأحدث خطوط الموضة في المنطقة، أول عرض أزياء للشباب خلال عطلة نهاية الأسبوع، تألق خلاله عدد من شباب المدارس والجامعات وأبرزوا مواهبهم في عرض الأزياء. وهيأت “آيكونيك” على مدى الأيام القليلة الماضية 50 شابًا وشابة تم اختيارهم من أنحاء دبي لعرض تشكيلتها الجديدة أمام جمهور ضم 600 متفرج، وذلك في فندق والدورف أستوريا، النخلة.

ومع تزايد شعبية خطوط الموضة العملية واليومية في هذه الأيام والإقبال عليها بقدر الأزياء الراقية، كان هذا الجانب هو ما ركز عليه عرض أزياء آيكونيك. وتألق العارضون على منصة العرض بأحدث تصاميم العلامة والتي برزت فيها بعض أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم. وبرز في العرض طابع الأزياء العصرية العملية، مع إيحاءات ولمسات تعكس الطابع الرياضي الأنيق، لتعطي لمحة عن مستقبل الموضة.

وعرضت التشكيلة أبرز خطوط الموضة لموسم شتاء 2016، إضافة إلى أولى صيحات الأزياء لربيع 2017. وتلا العرض الناجح حفل ساهر على أنغام وإيقاعات الدي جيه بليس الذي أمتع الحضور.

وفي تعليقه على هذا العرض قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “لقد تألق الشباب ونجحوا في تقديم أداء متميز ومبهر خليق بالمحترفين. من المشجع والرائع أن نشهد مقدار الشغف والجد الذي يتمتع به الطلاب الشباب رغبة في تحقيق أحلامهم. وقد مثلت فعالية “تجربة عرض أزياء آيكونيك” منصة متميزة أتاحت للشباب الموهوب تعزيز ثقتهم بأنفسهم وإعطاء صورة واقعية عن إطلالات الشباب والموضة”.

للاطلاع على آخر مستجدات العلامة وأبرز لقطاع العرض تابعونا على إنستغرام @iconicstoreme وعلى فيسبوك (I AM ICONIC).

 تفاصيل التشكيلة

 الأزياء النسائية

مجموعة Whimsically Brit: أسلوب معاصر يتناول موضة السبعينيات المتألقة والتي مزجت بين الألوان والنقوش. طابع يعكس فكرة المبالغة بالتفاصيل بأسلوب عصري مع لمسة من الغرابة والتميز الحديث. الصديري المزين والjumpsuit الفضفاضة بنقوش الأزهار هي من القطع الرئيسية في مزيج حيوي من نقوش الازهار والخطوط الهندسية.

مجموعة Sportif Mutiny هي مجموعة تركز على الطابع الرياضي كما يوحي الاسم بحيث تم تطوير التصاميم بحيث لا تقتصر على الإناث فقط. أبرز قطع المجموعة هي بنطلون الجري والتي شيرت القصير الفضفاض باللون الأخضر الزيتوني والأسود والتوتي مع خليط من درجات اللون الرمادي.

 مجموعة Wayfarers mix هي مجموعة تصاميم تعكس الطابع الأنيق والعملي لملابس النهار مع التركيز على النقوش والتطريز. وتضم المجموعة فساتين الماكسي المنسوجة ومجموعة من الفساتين القطنية.

مجموعة The Dolly Pop تستوحي خطوطها من الفتاة التي تحب الأسلوب البسيط والألوان الهادئة لكنها في الوقت نفسه تحب المرح والتميز. القطع الرئيسية في المجموعة هي الفستان بموديل المئزر (بينافور) والفستان من قطعتين متصلتين (Twofer) والقمصان الطويلة.

 التصاميم الرجالية

مجموعة STREET CULT – توسعت هذه الموضة لتشمل عناصر من موضة الهيب هوب. وتجدون فيها لمسات من موضة الشوارع اليابانية والأزياء الراقية العصرية تمتزج معها الأشكال والرسوم الجرافيكية.

مجموعة THE NORM PLAYER: إطلالة حديثة معاصرة عملية ومريحة، تستوحي خطوطها من موضة الأزياء الرياضية الأنيقة. وتتميز هذه الإطلالة بالخامات والأقمشة التقنية والنقوش المرحة، مع أسلوب تجريدي مبسط “minimalist”.

مجموعة Weekend and Chill هي تشكيلة أزياء أنيقة للراحة والاسترخاء تمتاز بطابع ملابس العطلات وتوظف خامات الفليس الناعم والقطن المنسوج. الراحة هي السمة الأبرز في هذه المجموعة وتبرز من خلال السترات والجاكيتات بقصات غير رسمية، والتي تمثل أهم قطع التشكيلة.

مجموعة The Military تنتقل بكم إلى أسلوب أنيق معاصر، وتجمع بين اللمسات البسيطة والرسمية وبين الإطلالة العملية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك